شراكة بين «الاتحادية للكهرباء» وبنك المشرق

شراكة بين «الاتحادية للكهرباء» وبنك المشرق
شراكة بين «الاتحادية للكهرباء» وبنك المشرق

وقعت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، اتفاقية تعاون وشراكة مع بنك المشرق، تتيح لمتعاملي الهيئة سداد فواتيرهم عبر منافذ البنك المختلفة، داخل وخارج دولة الإمارات.
وقع الاتفاقية من جانب الهيئة، شيخة مراد البلوشي، مدير إدارة الإيرادات والائتمان، ومن جانب البنك، سابروتو سوم، نائب المدير العام.
وقالت البلوشي إن الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في إطار سعيها المستمر إلى توفير المزيد من قنوات السداد أمام متعامليها، فإنها تبرم اليوم اتفاقية جديدة مع بنك المشرق، لافتةً إلى أن الهيئة كانت قد وقعت اتفاقيات مماثلة مع عدة بنوك أخرى مؤخراً لنفس الغرض.
وأضافت أن جهود الهيئة في هذا المجال تتيح لمتعامليها إمكانية سداد فواتيرهم الصادرة من الهيئة عبر خيارات عديدة، تتضمن الدفع الإلكتروني، بريد الإمارات، الصرافات، ومكائن الدفع، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البنوك العاملة في الدولة،
من جهته قال سوبروتو سوم: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء لتزويد عملائنا في الإمارات بحل بسيط وفعال لدفع فواتير خدماتهم. ومع سعي حكومة دولة الإمارات إلى تعزيز تبني الخدمات الذكية بين جميع سكان البلاد، يواصل بنك المشرق الابتكار لجعل التعاملات المالية أكثر سهولة وسرعة وراحة لعملائنا».

شكرا لمتابعتكم خبر عن شراكة بين «الاتحادية للكهرباء» وبنك المشرق في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links