الشرقي يدعو المواطنين للارتقاء بمستواهم العلمي

الشرقي يدعو المواطنين للارتقاء بمستواهم العلمي
الشرقي يدعو المواطنين للارتقاء بمستواهم العلمي

دعا صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، المواطنين إلى المزيد من العمل والارتقاء بمستواهم العلمي، بما يخدم وطنهم الإمارات.
جاء ذلك خلال استقبال سموه الباحث والكاتب الإماراتي سليمان محمد الخطيبي الكعبي مستشار تقنيات استشراف المستقبل، ومؤلف موسوعة «استشراف المستقبل» الذي قدم للسلام على سموه، وإهدائه نسخة من الكتاب.
بارك صاحب السمو حاكم الفجيرة، بحضور الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة الرياضي الثقافي، الجهد البحثي الكبير للكاتب سليمان محمد الخطيبي الكعبي، وإسهامه المتميز في إثراء المكتبة العربية لعلوم الاستشراف والترويج لثقافتها في الوطن العربي.
وتوجه سليمان الكعبي، بالشكر لصاحب السمو حاكم الفجيرة على دعمه اللامحدود لمختلف المجالات الإبداعية في الدولة، ومتابعته للجهود العلمية والبحثية، التي تخدم ريادة دولة الإمارات العالمية، وقيادتها لدفة التغيير الإيجابي في العالم. كما استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي في قصر سموه، بحضور الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، القاضي الدكتور وليد خميس عبدالله الخديم؛ بمناسبة حصوله على شهادة الدكتواره في القانون من جامعة لندن حول مقارنة التشريعات الإلكترونية في الإمارات بالتشريعات البريطانية والأوروبية. وهنأ صاحب السمو حاكم الفجيرة، الدكتور الخديم على هذا الإنجاز الطيب، معرباً عن سعادته بالمستوى العلمي الرفيع، الذي بلغه أبناء الإمارات، والذي يجسد انعكاساً لنجاح السياسة الإماراتية في الاستثمار في الإنسان؛ بوصفه أحد أعمدة التطور الحضاري في الدولة. وام

شكرا لمتابعتكم خبر عن الشرقي يدعو المواطنين للارتقاء بمستواهم العلمي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links