محمد بن نهيان يفتتح مركز خدمة رجال الأعمال

محمد بن نهيان يفتتح مركز خدمة رجال الأعمال
محمد بن نهيان يفتتح مركز خدمة رجال الأعمال

الشارقة: «الخليج»

افتتح الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، أمس، مركز السعادة لخدمة رجال الأعمال «تسهيل» في منطقة سمنان بالشارقة، وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمركز، بحضور الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية في الشارقة، حيث يعد أحدث المراكز في الشارقة التي تقدم أفضل الخدمات لرجال الأعمال.
حضر حفل الافتتاح الشيخ الدكتور فيصل بن خالد القاسمي، وحميد بن ناصر العويس، وسعيد غباش، والشيخ عبد الرحمن المعلا من وزارة الموارد البشرية والتوطين، وعبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وأحمد المدفع، وعدد من رجال الأعمال والمواطنين.
وأكد عمران مطر تريم رئيس مجلس إدارة المركز، أن المركز يعد من المراكز المتخصصة في تقديم جميع الخدمات الحكومية اللازمة لرجال الأعمال في الوزارات والهيئات الاتحادية ومن بينها وزارة الموارد البشرية والتوطين والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، مشيراً إلى أن فريق عمل المركز سيقدم أرقى وأفضل الخدمات للمتعاملين.
وقال إن المجموعة تفخر بافتتاح مركزها الثاني في الدولة بعد مركز النخبة لخدمة رجال الأعمال في دبي، والذي يقدم الخدمات المتميزة نفسها لهم، مؤكداً أن إدارة المركز تسعى إلى توطين الوظائف، انسجاما مع توجه الدولة في التوطين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن محمد بن نهيان يفتتح مركز خدمة رجال الأعمال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links