فنانون يطربون أبوظبي بعروض غنائية متنوعة ومتميزة

فنانون يطربون أبوظبي بعروض غنائية متنوعة ومتميزة
فنانون يطربون أبوظبي بعروض غنائية متنوعة ومتميزة

أبوظبي: علي داوود


شهدت العاصمة أبوظبي مساء أمس لليوم الثاني على التوالي، عروضاً غنائية متنوعة ومتميزة ، أقيمت تحت شعار # معاً أبداً السعودية الإمارات، وذلك بمشاركة مجموعة من الفنانين المحليين في ثلاثة مراكز تسوق في أبوظبي في كل من مارينا مول، والوحدة مول، ودلما مول، وذلك احتفاء باليوم الوطني ال 88 للمملكة العربية السعودية الشقيقة.
وقدم الفنانون فواصل غنائية متنوعة أطربت الجمهور وسط حضور كبير، مرددين مع الفنانين عبارات تعكس وتمجد المعاني القيمة للاحتفال تأكيداً على متانة العلاقات التاريخية الأصيلة والقوية بين البلدين الشقيقين، عاش الحضور من جمهور أبوظبي الذي تابع الحفل بفرح وسرور، لحظات شائقة وجميلة حتى العاشرة مساءً.
وأكد محمد الملا المدير المالي لمكتب راشد سعيد، ومتعهد الحفل، أن الحفلات التي أقيمت على مدى يومين شهدت حضوراً كبيراً من الجمهور ، مشيراً إلى أن حفل الوحدة مول قدمه الفنان حمد البريكي، والمارينا مول قدمه الفنان علي القطري، بينما قدم الحفل الذي أقيم في دلما مول، الفنان فهد الفهد.
ويهدف البرنامج الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي بمشاركة مع عدد من الشركاء من القطاعين العام والخاص في أبوظبي، إلى إضفاء أجواء من البهجة والمرح لاجتذاب العائلات من المملكة الشقيقة ومن مجلس التعاون لدول الخليج العربية لحضور الأمسيات الغنائية الشائقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فنانون يطربون أبوظبي بعروض غنائية متنوعة ومتميزة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links