اختتام مؤتمر إدارة الموارد البشرية الخضراء بدبي

اختتام مؤتمر إدارة الموارد البشرية الخضراء بدبي
اختتام مؤتمر إدارة الموارد البشرية الخضراء بدبي

دبي: «الخليج»

اختتمت أمس أعمال المؤتمر ال20 لإدارة الموارد البشرية الخضراء بدول مجلس التعاون الخليجي، الذي عقد على مدار الثلاثة أيام الماضية بفندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، وسط مشاركة عريضة من المؤسسات على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
وفي بداية الجلسة الافتتاحية من اليوم الثالث والأخير تحدث الدكتور ذاكر مالك مدير إدارة التحول الاستراتيجي نحو الموارد البشرية المستقبلية مدير عام مجموعة الموارد البشرية في مجموعة شركات الشيراوي - الإمارات، قطر، عمان والكويت، حول أحدث الاتجاهات والاستراتيجيات المؤسسية في ظل التحول المؤسسي الشامل نحو الأنظمة الإدارية والتقنية المتقدمة.
ثم تحدث ديتر هورفكا، المدير التنفيذي للتكنولوجيا والتحالفات الاستراتيجية، عن التعلم الإلكتروني كمحور المعرفة عبر فهم احتياجات السوق.
وفي الجلسة التالية تحدث الدكتور عثمان ظفر المؤسس والرئيس التنفيذي لدوك للاستشارات في ورقة عمل مقدمة تناولت كيف تؤثر التكنولوجيا والمبادرات الخضراء على ممارسات الموارد البشرية الخضراء؟.
وتحدثت حنان بن خلوق، رائدة الأعمال، وخبيرة تطوير رأس المال البشري عن استراتيجيات رأس المال البشري المستدام.
ثم تناول الدكتور أحمد تهلك رئيس مجلس إدارة شركة ليفنبيرت، مراحل التطوير، ودوافع التغيير في إطار استدامة الأعمال.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اختتام مؤتمر إدارة الموارد البشرية الخضراء بدبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links