انطلاق معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الثلاثاء

انطلاق معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الثلاثاء
انطلاق معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الثلاثاء

أبوظبي: رانيا الغزاوي

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، وبتنظيم من نادي صقاري الإمارات، وبرعاية الراعي الرئيسي مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، تنطلق الدورة السادسة عشرة من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الثلاثاء المقبل الموافق 25 سبتمبر/‏ أيلول، حتى 29 من الشهر الجاري بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وأوضح ماجد علي المنصوري الأمين العام لنادي صقاري الإمارات، رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في أبوظبي، أن دورة هذا العام سيتم تخصيصها للاحتفاء بالمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإنجازاته، حيث سيتم تنظيم أكبر معرض صور يضم 3 آلاف صورة، التُقطت للمغفور له وهو في المقناص وهي صور نادرة أغلبها يعرض لأول مرة التقطها المصور الشخصي له محمد الخالدي، مشيراً إلى أن المعرض لهذا العام سيقام على مساحة 40 ألف متر، ومجموع العارضين 359 عارضاً منهم 192 عارضاً محلياً و167 عارضاً دولياً من 40 دولة، ويتوقع حضور 120 ألف زائر لنسخة هذا العام.
من جهتها، أكدت لارا صوايا المديرة التنفيذية لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، على دور مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة في دعم المعرض المستمر كونه الراعي الرئيسي منذ الدورة الأولى للمعرض عام 2003، ومدى الأهمية التي يحظى بها المعرض في المنطقة وبين دول العالم، حيث يحرص جميع المهتمين بالصيد والفروسية على حضوره والمشاركة في فعالياته المتميزة.
وقال عمر فؤاد أحمد مدير المشاريع في نادي صقاري الإمارات، عضو اللجنة العليا المنظمة للمعرض:«يحظى المعرض هذا العام بالتعاون المميز من عدة جهات منها شرطة أبوظبي، نادي ظبيان الفروسية، ومدرسة محمد بن زايد للصقارين، وحديقة الحيوان، وسيتضمن المعرض عروضاً استوائية وعروضاً للصقاري، والرماية بالسهام، وعروض البر.

شرطة أبوظبي جاهزة

أكملت شرطة أبوظبي جاهزيتها للمشاركة في الدورة السادسة عشرة لفعاليات «المعرض الدولي للصيد والفروسية 2018». وأكد العميد سالم حمود البلوشي، رئيس اللجنة الأمنية المنظمة للمعرض الدولي للصيد والفروسية 2018، حرص شرطة أبوظبي على تأمين الفعاليات وتوفير الإمكانات الضرورية التي تسهم في إنجاح هذا الحدث المميز.

شكرا لمتابعتكم خبر عن انطلاق معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الثلاثاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links