أخبار عاجلة
اختتام بطولة المملكة للجودو -
كيف تجعلين زوجك يعتذر بـ 5 خطوات ؟ -
اعلان خفايا جديدة بعد تشريح جثة الاميرة ديانا -
شركة النفط ترفع أسعار الوقود في حضرموت بنسبة 21% -
إيران: مقتل 8 جنود بهجوم عل عرض عسكري في الأهواز -

الإمارات مستعدة لاستقبال مؤتمر دول الأطراف في اتفاقية «رامسار»

الإمارات مستعدة لاستقبال مؤتمر دول الأطراف في اتفاقية «رامسار»
الإمارات مستعدة لاستقبال مؤتمر دول الأطراف في اتفاقية «رامسار»

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في الاجتماع الإعلامي الذي دعت إليه أمانة اتفاقية رامسار للأراضي الرطبة في جنيف، وذلك لاستعراض التحضيرات الخاصة بمؤتمر الدول الأطراف الثالث عشر في الاتفاقية، الذي سينعقد بدبي في الفترة ما بين 21 إلى 29 أكتوبر 2018.
وألقى عبيد سالم الزعابي المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة في جنيف، كلمة رحب في مستهلها بسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية المشاركة في الاجتماع، مؤكداً جاهزية الدولة لاستقبال المشاركين والتعاون الوثيق بين فريق العمل المكلف بالإعداد للمؤتمر في وزارة التغير المناخي والبيئة، وسكرتارية الاتفاقية.
وقال إن استضافة الإمارات للمؤتمر تنبع من حرص قيادتها الرشيدة على تعزيز الحفاظ على الأراضي الرطبة إقليمياً ودولياً؛ لما لهذا الأمر من دور حاسم في جعل المدن صالحة للعيش، من خلال توفير مياه الشرب ومنع تآكل الشواطئ، وتوفير المساحات الخضراء وحتى تصفية النفايات.
(وام)

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإمارات مستعدة لاستقبال مؤتمر دول الأطراف في اتفاقية «رامسار» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المصادر البديلة الحل الأمثل للتعامل مع حظر استيراد المنتجات
التالى رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس قيرغيزستان وملك ماليزيا