الاستعداد للنسخة الثالثة من مسابقة الشيخة فاطمة

الاستعداد للنسخة الثالثة من مسابقة الشيخة فاطمة
الاستعداد للنسخة الثالثة من مسابقة الشيخة فاطمة

دبي: «الخليج»

عقدت اللجنة المنظمة للجائزة اجتماعها الدوري، بمقرها بمنطقة الممزر برئاسة الدكتور سعيد عبدالله حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، لبحث الاستعدادات الجارية لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم للإناث في دورتها الثالثة، التي ستنطلق خلال الفترة من 4 إلى 16 نوفمبر/‏تشرين الثاني المقبل. وخلال الاجتماع اعتمدت اللجنة المنظمة تقارير الوحدات واطلعت على آخر الاستعدادات، من حيث عدد الدول المشاركة ومقر سكن المتسابقات ومرافقيهن والأسماء المرشحة لعضوية لجنة التحكيم الدولية.
كما وقف الاجتماع على جاهزية الاستعدادات الإعلامية لنقل صوت وصورة وأخبار المسابقة يومياً إلى العالم وجاهزية البرنامج الإلكتروني للتحكيم الدولي وإدخال أسئلة المسابقة، كما ناقش الاجتماع الاستعدادات الجارية للمشاركة في مسابقة موسكو الدولية للقرآن الكريم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الاستعداد للنسخة الثالثة من مسابقة الشيخة فاطمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الإمارات: ملتزمون بمعايير الشفافية في برنامجنا النووي السلمي
التالى الإمارات تتزين بعلم السعودية في يومها الـ 88