أخبار عاجلة
ليفربول يتقدم على ساوثهامبتون بهدف عكسي -

إطلاق مبادرة أطباء الإنسانية الشباب

إطلاق مبادرة أطباء الإنسانية الشباب
إطلاق مبادرة أطباء الإنسانية الشباب

أبوظبي: «الخليج»


أطلق برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع مبادرة أطباء الإنسانية الشباب في لفتة تطوعية مبتكرة لاستقطاب الشباب من مختلف دول العالم وتأهيلهم وتمكينهم في خدمة الإنسانية بغض النظر عن اللون أو الجنس أو العرق أو الديانة أو المذهب تحت شعار «على خطى زايد».
وتأتي مبادرة أطباء الإنسانية الشباب استكمالاً للمبادرات التطوعية لبرنامج فاطمة بنت مبارك الذي استطاع بتوجيهات كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، أن يصل برسالته الإنسانية للملايين من البشر في مختلف دول العالم.
وتم تدشين مبادرة أطباء الإنسانية الشباب بالشراكة مع مبادرة زايد العطاء والاتحاد النسائي العام وجمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري ومجموعة المستشفيات السعودية الألمانية وأكاديمية زايد للعمل الإنساني.
وقالت نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام إن مبادرة أطباء الإنسانية الشباب هي مبادرة غير مسبوقة وهي الأولى من نوعها في العالم حيث تركز على بناء القدرات وتمكين الشباب في العمل الطبي التخصصي التطوعي للتخفيف من معاناه الفئات المعوزة في مختلف دول العالم وذلك في إطار برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع الذي دشن في أغسطس الماضي، تحت شعار «كلنا أمنا فاطمة» بتوجيهات كريمة من سمو «أم الإمارات».

شكرا لمتابعتكم خبر عن إطلاق مبادرة أطباء الإنسانية الشباب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق افتتاح مرحلة من تطوير التقاطع السابع وشارعي اليلايس والأصايل
التالى استعراض مساهمة الإمارات في الحد من التغير المناخي