أخبار عاجلة
مو رمانة، قلوب مليانة! -
كشف "خطة روسية سرية" لتهريب مؤسس ويكيليكس -
في نهم.. -
· الحكومة والناس . -

توظيف للهنود المستفيدين من «احم نفسك»

توظيف للهنود المستفيدين من «احم نفسك»
توظيف للهنود المستفيدين من «احم نفسك»

أبوظبي: محمد علاء

تنظّم سفارة جمهورية الهند لدى الدولة اليوم الأحد معرضاً لتوظيف رعاياها المستفيدين من مبادرة «احم نفسك بتعديل وضعك» التي أطلقتها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية مطلع شهر أغسطس الماضي لمدة ثلاثة أشهر حتى 31 أكتوبر المقبل.
صرح بذلك ل«الخليج» نفديب سينج سوري، سفير جمهورية الهند لدى الدولة، مشيراً إلى أن المعرض فرصة للمواطنين الهنود الذين يرغبون في مواصلة العمل في الإمارات، حيث يشارك في تنظيمه المركز الثقافي الاجتماعي الهندي في أبوظبي، ويبدأ في استقبال الباحثين عن العمل من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 2 ظهراً، وتشارك فيه من 10 إلى 15 شركة.
وأوضح أن بإمكان جميع المخالفين الحضور حتى وإن لم يستخرجوا تأشيرة الباحثين عن العمل والتي تبلغ مدتها 6 أشهر، مضيفاً أن السفارة تعتبر هذا المعرض جزءاً من مبادرتها لمساعدة أفراد الجالية بأي شكل من الأشكال.ولفت إلى أنه على فاقدي جوازات السفر ضرورة إحضار أي وثيقة إثبات شخصية مع السيرة الذاتية وشهادات الخبرة إن توافرت.

شكرا لمتابعتكم خبر عن توظيف للهنود المستفيدين من «احم نفسك» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الإمارات حريصة على التسامح واحترام التنوع ونبذ الإرهاب
التالى رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس قيرغيزستان وملك ماليزيا