أخبار عاجلة

أوهمه بشراب شعير «صحّي» فسكر وفقد رشده

أوهمه بشراب شعير «صحّي» فسكر وفقد رشده
أوهمه بشراب شعير «صحّي» فسكر وفقد رشده

أبوظبي: فؤاد علي

لبى دعوة صديقه لتناول العشاء، وقبل الوصول إلى منزله، تعرض لألم شديد في معدته، وتحامل على نفسه حتى وصل، فنصحه صديقه بأن يشرب مشروب شعير عادي لفائدته في تخفيف آلامه، فشرب المشروب، ليهدئ ألمه، ويتمكن من تناول الطعام، وأكثر من الشرب، بعد شعوره بشيء من الارتياح، ولم يخطر بباله، أن صديقه قدم له خمراً وليس شعيراً طبيعياً.
ووصل إلى حد الثمالة، وهو لا يدري ما يحدث له، فهي أول مرة يشرب الكحول، وأثناء مروره في الطريق لاحظه أحد أفراد الأجهزة الضبطية، فحاول الإمساك به، لوضوح شدة السكر عليه، لكن المتهم قاومه وتعدى عليه، وأحدث به إصابات موصوفة بتقرير الطب الشرعي، لكن رجل الأمن تمكن من القبض عليه وتم تقديمه للمحاكمة. وأنكر المتهم تهمة التعدي على رجل الأمن، وأنه كان بحالة سكر شديد ولا يتذكر شيئاً، وأن صديقه أوهمه بأن المشروب شعير طبيعي.
وبناء عليه حجزت محكمة جنايات أبوظبي القضية للحكم 26 سبتمبر/‏‏ أيلول الجاري.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أوهمه بشراب شعير «صحّي» فسكر وفقد رشده في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شرطة دبي تناقش تطبيق الهوية المؤسسية الجديدة
التالى توظيف للهنود المستفيدين من «احم نفسك»