«خيرية محمد بن راشد»: 861 ألف درهم لدعم الأيتام

«خيرية محمد بن راشد»: 861 ألف درهم لدعم الأيتام
«خيرية محمد بن راشد»: 861 ألف درهم لدعم الأيتام

قدمت مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية دعماً مالياً لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بقيمة 861 ألف درهم، ضمن التزامها المستمر بدعم فئة الأيتام في المجتمع، لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية وتوثيق أواصر المجتمع الإماراتي.
وأكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية أن المجتمع الإماراتي بكافة أطيافه يمارس حالة من المسؤولية الدينية والمجتمعية، حيث إن الجميع يؤمن بأن هؤلاء الأطفال هم رصيدنا عند الله عز وجل وتقع علينا مسؤولية الاهتمام بهم ورعايتهم، لذا يجب على الجميع العمل لتحسين حياة أبنائنا الأيتام لنكون مصدر سعادة لهم.
من جهته قال صالح المزروعي المدير العام لمؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية: إن المؤسسة أخذت على عاتقها مد أياديها البيضاء إلى كل من تستطيع الوصول إليه من أيتام ومحتاجين سواء داخل الدولة وخارجها. (وام)

شكرا لمتابعتكم خبر عن «خيرية محمد بن راشد»: 861 ألف درهم لدعم الأيتام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السفير البريطاني: شباب الإمارات يحظون بدعم القيادة
التالى أخبار الإمارات الان - حشر آل مكتوم يحضر احتفال القنصلية المغربية بعيد العرش