إذاعة القرآن الكريم من الشارقة تواكب موسم الحج

إذاعة القرآن الكريم من الشارقة تواكب موسم الحج
إذاعة القرآن الكريم من الشارقة تواكب موسم الحج

أعلنت إذاعة القرآن الكريم من الشارقة، التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام، أنها ستواكب موسم الحج لهذا العام بسلسلة خاصة من الفواصل والبرامج الدينية، التي تستمد محتواها من هذه الشعيرة المقدسة، التي تعد الركن الخامس من أركان الإسلام.
واعتباراً من أمس (الأحد)، الذي يصادف أول أيام شهر ذي الحجة، ستبدأ الإذاعة بث مجموعتين من الفواصل الدينية، وبرنامجين عن الحج، بالإضافة إلى تكبيرات أيام العشر، كما ستنظم عدداً من المسابقات والمشاركات التثقيفية الدينية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال خليفة حسن خلف، مدير إدارة برامج إذاعة القرآن الكريم من الشارقة: «يعتبر الحج مناسبة عظيمة تجمع أفئدة المسلمين من مشارق الأرض ومغاربها، تحيي فيهم روحانيات لا نجدها في غيره من المواسم. ومن خلال هذه المجموعة المتنوعة من الفواصل والبرامج، فإننا في إذاعة القرآن الكريم من الشارقة نسعى إلى اصطحاب مستمعينا في رحلة وجدانية إلى الديار المقدسة لنستشعر أجواء هذه الشعيرة، ليشعروا كما لو كانوا بين الحجيج».

شكرا لمتابعتكم خبر عن إذاعة القرآن الكريم من الشارقة تواكب موسم الحج في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links