أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - دعـم ثابت وقناعة راسخة

أخبار الإمارات الان - دعـم ثابت وقناعة راسخة
أخبار الإمارات الان - دعـم ثابت وقناعة راسخة

لا تفوِّت الإمارات مناسبة إلا وتؤكد دعمها جهود الأمم المتحدة للحل السياسي في اليمن، وإنهاء معاناة الشعب الشقيق أسير ميليشيات الموت الحوثية الإيرانية التي تواصل محاولاتها الملتوية للتلاعب بأرواح المدنيين، وآخرها ما حدث في جريمة قصف مستشفى الثورة وسوق السمك في الحديدة، والتي كشفها «التحالف» بالأدلة والبراهين.

الحل السياسي معروف ومتوافق عليه بإجماع العالم، وفق المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني، وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، لاسيما القرار 2216. لكنّ الحوثيين لا يكترثون لمعاناة الشعب، والأدلة على ذلك كثيرة، من استغلالهم المدنيين وتحويلهم دروعاً بشرية، إلى سرقة ونهب المال العام، طمعاً في سلطة لن تدوم طويلاً، في ظل إصرار الشرعية اليمنية، بدعم «التحالف العربي»، على تحرير كامل التراب الوطني من هذه العصابات المجرمة المدعومة من إيران.

الإمارات تدعم الجهود الأممية، انطلاقاً من قناعة راسخة بأن الحل في اليمن إطاره المسار السياسي المبني على المرجعيات الخليجية والدولية، كما تدرك حجم المعاناة الإنسانية التي تسبب بها الحوثيون، لذلك لا يمر يوم إلا وكانت مساعدات «الهلال الأحمر» تتدفق لإغاثة المنكوبين والمتضررين في أنحاء اليمن.

الاتحاد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - دعـم ثابت وقناعة راسخة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس قيرغيزستان وملك ماليزيا