أخبار عاجلة
شاهد بالفيديو...مايا دياب تقبل يد عادل امام! -
مبادرات «اقتصادية أبوظبي» تعزز بيئة الأعمال -

أخبار الإمارات الان - "إقامة دبي" تعفي امرأة مخالِفة منذ 29 عاماً

أخبار الإمارات الان - "إقامة دبي" تعفي امرأة مخالِفة منذ 29 عاماً
أخبار الإمارات الان - "إقامة دبي" تعفي امرأة مخالِفة منذ 29 عاماً

تمكنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي من تسوية وضع امرأة آسيوية مخالفة تبلغ من العمر 29 عاماً مقيمة بشكل غير قانوني منذ ميلادها ضمن مبادرة "احم نفسك بتعديل وضعك".

وقدمت المرأة رفقة طفلها (10 سنوات) إلى مقر المبادرة في العوير للاستفادة من المزايا التي تتضمنها. وقامت إقامة دبي بتسوية وضع الأم وطفلها وإعفائهما من الغرامات المترتبة كافة.

وقالت السيدة الآسيوية "سعيدة جدا بهذه المبادرة مبادرة عام زايد التي ستسمح لي بمغادرة الدولة بدون ختم حرمان وإمكانية العودة مرة أخرى إلى دولة الإمارات. لقد ولدت في الإمارات وترعرعت فيها. ولم أشعر يوما بالغربة فيها وأعتقد أنني لن أجد دولة في العالم تعامل المقيمين على أرضها معاملة كريمة كدولة الإمارات".

وقال اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشوؤن الأجانب في دبي إن "المبادرة جاءت في عام زايد لنستذكر من خلالها مآثر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، ورعايته الكريمة للمقيمين"، مؤكدا أن "دولة الإمارات ماضية على نهج زايد الخير، في ظل قيادتنا الرشيدة".

وقد استقبلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، بمقرها في العوير، 2464 مخالفا في اليوم الثاني من مبادرة "احم نفسك بتعديل وضعك".

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - "إقامة دبي" تعفي امرأة مخالِفة منذ 29 عاماً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس قيرغيزستان وملك ماليزيا