أخبار الإمارات الان - «مدني أبوظبي» تبحث تعميم جاهزية خطط الطوارئ في المستشفيات

أخبار الإمارات الان - «مدني أبوظبي» تبحث تعميم جاهزية خطط الطوارئ في المستشفيات
أخبار الإمارات الان - «مدني أبوظبي» تبحث تعميم جاهزية خطط الطوارئ في المستشفيات

أبوظبي (الاتحاد)

بحثت الإدارة العامة للدفاع المدني - أبوظبي، في ورشة متخصصة، تعميم جاهزية خطط إدارة «الطوارئ والحريق وسلامة الحياة» في قطاع المستشفيات، استناداً إلى النتائج الناجحة للتمرين الاستراتيجي الذي جرى تطبيقه مؤخراً بالتعاون مع مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، وعدد من الجهات المشاركة، والذي تميّز بقدر عالي من الكفاءة والاحترافية.

واستعرضت الورشة، خلاصة الدروس المستفادة والتحديات وفرص التحسين، وركزت على تعزيز التعاون مع المستشفيات والشركاء عند التعامل مع حوادث الحريق والحوادث الطارئة.

افتتح الورشة التي عُقدت في مستشفى كليفلاند كلينك بأبوظبي، العميد محمد معيوف الكتبي، مدير عام الدفاع المدني - أبوظبي، بحضور المهندس عبد الله عبد العزيز الشامسي، رئيس مبادلة للرعاية الصحية، والمقدم المهندس سالم هاشم الحبشي، مدير إدارة العمليات في «دفاع مدني أبوظبي»، وممثلين عن الجهات الحكومية، وعدد من ضباط شرطة أبوظبي والدفاع المدني.

وذكر الكتبي، أن الورشة ناقشت الأفكار الإيجابية لدعم جهود التطوير للارتقاء بالأداء لتحقيق استراتيجية التخطيط لإدارة الطوارئ بشكل عام، وإدارة طوارئ الحريق بشكل خاص، وتعزيز التعاون بين الفرق المستجيبة لتحقيق السلامة العامة وزيادة ثقة الجمهور بفاعلية خدمات الدفاع المدني والجهات المستجيبة والمساندة في إمارة أبوظبي.

وأكد أهمية تعميم نتائج التمرين المشترك لتعزيز الجهود في تطبيق خطط الاستجابة للحالات الطارئة، والتعامل معها بفاعلية ومنهجية، وتقديم المساعدة وفق تجربة عملية جرى تنفيذها، بما يضمن القدرة على مواصلة الأداء، وفق أعلى المستويات. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «مدني أبوظبي» تبحث تعميم جاهزية خطط الطوارئ في المستشفيات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links