أخبار عاجلة
شرطة عجمان تفتتح معرض زايد للصور -
الأردن.. ينتصر ويتحدى -
الرزوقي: الإمارات نجحت في توحيد الصف الآسيوي -
كاظم الساهر .. -

أخبار الإمارات الان - «الصحة ووقاية المجتمع»: تعهيد غسيل الكلى في مستشفيات الوزارة قريباً

أخبار الإمارات الان - «الصحة ووقاية المجتمع»: تعهيد غسيل الكلى في مستشفيات الوزارة قريباً
أخبار الإمارات الان - «الصحة ووقاية المجتمع»: تعهيد غسيل الكلى في مستشفيات الوزارة قريباً

أم القيوين(الاتحاد)

أكدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع أن خطتها تتضمن تعهيد خدمات غسيل الكلى في المستشفيات التابعة لها لإحدى الشركات المتخصصة قريباً جداً. مشددة على جودة الخدمات الصحية باستقطاب كفاءات تمريضية وتحديث أجهزة غسيل الكلى وإعداد الموظف الشامل.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية للدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع لمستشفى أم القيوين، في إطار زياراته الميدانية لتعزيز ممارسات الجودة في الخدمات الصحية يرافقه الدكتور يوسف محمد السركال الوكيل المساعد لقطاع المستشفيات، للوقوف على مستوى الرعاية الصحية المقدمة في المنشآت الصحية التابعة للوزارة، لتتماشى مع أرقى الممارسات العالمية ومعايير الاعتماد الدولي.

وأكد العلماء أن جولاته التفقدية تأتي في إطــار تطبيق استراتيجية الوزارة الهادفة لتقديم الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة، واتخاذ التدابير اللازمة لضمان الأداء المتميز وبناء أنظمة الجودة والسلامة الصحية، بالإضافة إلى توفير إطار تشريعي حيوي وتقديم خدمات إدارية متميزة وترسيخ ثقافة الابتكار.

وأشار الدكتور محمد سليم العلماء أن زيارته مستشفى أم القيوين تأتي في سياق الحرص على سوية وكفاءة الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين، حيث وجّه بإجراء حصر شامل لجميع الاحتياجات التشغيلية التي يحتاجها المستشفى في جميع أقسامه، والتأكد من إدارة الصيانة عبر تطبيق برامج الوزارة للصيانة الوقائية والصيانة المخططة والصيانة الطارئة من خلال دليل استرشادي. وأوعز بشراء أحدث أجهزة غسيل كلى وفق معايير الوزارة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «الصحة ووقاية المجتمع»: تعهيد غسيل الكلى في مستشفيات الوزارة قريباً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شرطة عجمان تفتتح معرض زايد للصور
التالى أخبار الإمارات الان - حشر آل مكتوم يحضر احتفال القنصلية المغربية بعيد العرش