«غرفة الشارقة» تقف على تجارب الشرطة في المشاركة بالجوائز

«غرفة الشارقة» تقف على تجارب الشرطة في المشاركة بالجوائز
«غرفة الشارقة» تقف على تجارب الشرطة في المشاركة بالجوائز

الشارقة: «الخليج»

استقبل المقدم سامح الحليان رئيس قسم الجودة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وفداً من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، برئاسة مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي مريم آل علي والوفد المرافق لها؛ حيث تأتي الزيارة بهدف نقل أفضل الممارسات في مجال المشاركة في الجوائز الخارجية والداخلية على كافة المستويات، وللإطلاع على تجربة شرطة الشارقة وآلية المشاركة في الجوائز.
وفي مستهل الزيارة، رحب المقدم الحليان بالوفد الزائر، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، التي تأتي في إطار تعزيز التواصل والتكامل بين القيادة العامة لشرطة الشارقة وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، وتناول اللقاء بين الجانبين آلية المشاركة في الجوائز وخطواتها وطرق إدارة المخاطر .
وفي ختام الزيارة، عبر الوفد عن شكره للقيادة العامة لشرطة الشارقة على حسن الاستقبال، وما تلقاه من معلومات، مؤكدين أهمية واستمرارية التواصل، وتبادل الخبرات المشتركة بين الجانبين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «غرفة الشارقة» تقف على تجارب الشرطة في المشاركة بالجوائز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links