أخبار عاجلة
الشياب يؤكد جاهزية "الصحة" خلال عطلة العيد -

أخبار الإمارات الان - بدء تنفيذ المرحلة الثانية من «عقابية الشارقة»

أخبار الإمارات الان - بدء تنفيذ المرحلة الثانية من «عقابية الشارقة»
أخبار الإمارات الان - بدء تنفيذ المرحلة الثانية من «عقابية الشارقة»

أحمد مرسي (الشارقة)

بدأت القيادة العامة لشرطة الشارقة، تنفيذ المرحلة الثانية لمشروع المؤسسة العقابية والإصلاحية الجديد بمنطقة الرمثاء، والتي تستوعب ألف نزيل، وستكون جاهزة خلال نحو عام.

وأوضح العميد أحمد عبدالعزيز شهيل، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، أن العمل في المرحلة الثانية، والتي تستكمل سجن الرجال، ومباني إدارية، بدأ الأسبوع الماضي، ويستهدف إحلال وتبديل مبانٍ قديمة بأخرى حديثة ومتطورة، تتناسب مع المبنى الجديد للمنشأة وتستوعب نحو ألف نزيل.

وقال إن الخطة الموضوعة للمبنى الجديد تستهدف تنفيذه على ثلاث مراحل، الأولى استيعاب 1000 نزيل، ونفذت في العام الماضي، بالإضافة إلى سكن العاملين والعزل الصحي للرجال ومباني التشغيل الخاصة بتأهيل وتدريب النزلاء، والمرحلة الثانية التي تنفذ حالياً، أما المرحلة الثالثة، فسيتم خلالها استكمال بناء المرافق كافة وسجن النساء، وتتسع لـ2000 نزيل وصولاً للطاقة الاستيعابية الكاملة للمبنى التي تبلغ أربعة آلاف نزيل ونزيلة.

وأفاد شهيل بأن مبنى المنشأة الإصلاحية العقابية بالشارقة صمم، وفق أحدث وأفضل الأساليب التقنية العالمية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - بدء تنفيذ المرحلة الثانية من «عقابية الشارقة» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - حشر آل مكتوم يحضر احتفال القنصلية المغربية بعيد العرش