أخبار الإمارات الان - «وام» تبحث تعزيز التعاون مع وفد إعلامي صيني

أخبار الإمارات الان - «وام» تبحث تعزيز التعاون مع وفد إعلامي صيني
أخبار الإمارات الان - «وام» تبحث تعزيز التعاون مع وفد إعلامي صيني

أبوظبي (وام)

استقبلت وكالة أنباء الإمارات «وام» وفداً إعلامياً صينياً أمس، في مقرها الرئيسي بأبوظبي، ضم عدداً من ممثلي كبريات الصحف، ووسائل الإعلام في جمهورية الصين الشعبية، ومراسليها العاملين في العالم العربي.

جرى خلال اللقاء بحث تعزيز علاقات التعاون بين الوكالة ووسائل الإعلام الصينية، وذلك في إطار تكامل الشراكة الاستراتيجية التي تشهدها العلاقات الإماراتية الصينية، برعاية ودعم من قيادة البلدين.

ورحب محمد جلال الريسي، المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات في بداية اللقاء بالوفد الإعلامي الصيني، مؤكداً على أهمية رفع مستوى التعاون الإعلامي بين الوكالة ووسائل الإعلام الصينية بشكل عام خلال المرحلة القادمة ،معبراً عن استعداد وكالة أنباء الإمارات لتقديم كل الدعم في مجال تبادل الخبرات واللقاءات مع وسائل الإعلام الصينية.وعبر الوفد الإعلامي الصيني عن انبهاره بالتقدم الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف المجالات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «وام» تبحث تعزيز التعاون مع وفد إعلامي صيني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links