أخبار الإمارات الان - "الهلال" يوزع مساعدات غذائية على مئات الأسر بحضرموت

أخبار الإمارات الان - "الهلال" يوزع مساعدات غذائية على مئات الأسر بحضرموت
أخبار الإمارات الان - "الهلال" يوزع مساعدات غذائية على مئات الأسر بحضرموت

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية على أهالي مديرية الريدة وقصيعر إحدى مديريات محافظة حضرموت والتي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة وذلك للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن.

واكتسبت المعونات الغذائية التي وزعها الهلال الأحمر الإماراتي أهمية خاصة لمئات الأسر الفقيرة والمحتاجة وذلك من أجل تخفيف المعاناة التي أورثت فقراً شديداً وواقعاً مريراً وعبئاً هائلاً على كاهل الأسر التي لا تقوى على توفير قوت يومها نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش بسبب تفاقم الأوضاع المعيشية والإنسانية وتدهور الاقتصاد بالبلاد.

وقال محمد عبيد الشامسي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أن توزيع هذه المساعدات الغذائية يأتي لسد الفجوة الغذائية على أهالي المنطقة ضمن سلسلة من الحملات الإنسانية التي تنفذها في عموم مديريات حضرموت، مؤكدا حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الإغاثية لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت تزاما مع "عام زايد" وفي ظل الظروف التي تمر بها اليمن وتجسيداً لروح الأخوة والتضامن معهم.

وأشاد المسؤولون بالمديرية بدور الهلال الأحمر الإماراتي في تحسين مستوى معيشة الأهالي من خلال المساعدات الإنسانية المستمرة، وأكدوا أن البصمات الإماراتية في محافظة حضرموت لايمكن تجاهلها أو نسيانها خصوصا أنها جاءت في ظروف صعبة تعيشها المحافظة في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية.

وتقدم أهالي مديرية الريدة وقصيعر بخالص الشكر والتقدير إلى دولة الامارات وذراعها الإنساني بحضرموت "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" على الجهود المبذولة في سبيل تخفيف المعاناة والدعم النوعي الذي يقدمه الهلال في الجوانب الأساسية المتعلقة بحياة المواطنين من إغاثة ومشاريع بنية تحتية ومبادرات نوعية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - "الهلال" يوزع مساعدات غذائية على مئات الأسر بحضرموت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links