أخبار عاجلة
برنامج الصندوق لم يحقق أهدافه! -
تعزيز الوعي بمخاطر الإجهاد الحراري -

جائزة دبي للقرآن تُثري الفكر الصحيح

جائزة دبي للقرآن تُثري الفكر الصحيح
جائزة دبي للقرآن تُثري الفكر الصحيح

قال المستشار إبراهيم محمد بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، إن وحدة البحوث والدراسات في الجائزة تعد واحدة من أهم القنوات التي ترفد المكتبة الإسلامية في دولة الإمارات والعالم الإسلامي، بإصدارات الكتب في مجالات الدراسات القرآنية والدراسات المتعلقة بالسنة النبوية والإعجاز العلمي في القرآن الكريم، والدراسات الفقهية.
وأكد بوملحة أن الوحدة دائماً ما تحرص على المشاركة في معارض الكتب المحلية والدولية وفي الدول العربية، وحظيت إصدارتها بإقبال واهتمام كبيرين من الباحثين والعلماء والمفكرين؛ لما تتمتع به من تنوع في المواضيع التي تتناولها. وأضاف أن الوحدة منذ تأسيسها كفرع من فروع الجائزة، أصدرت أكثر من 110 من الإصدارات المتميزة والمتنوعة من الكتب المختلفة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جائزة دبي للقرآن تُثري الفكر الصحيح في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - حشر آل مكتوم يحضر احتفال القنصلية المغربية بعيد العرش