أخبار عاجلة
برنامج الصندوق لم يحقق أهدافه! -
تعزيز الوعي بمخاطر الإجهاد الحراري -

الإمارات الأولى خليجياً في إقامة شراكة استراتيجية مع الصين

الإمارات الأولى خليجياً في إقامة شراكة استراتيجية مع الصين
الإمارات الأولى خليجياً في إقامة شراكة استراتيجية مع الصين

قال موقع «سي جي تي أن» الصيني، إن الرئيس الصيني شي جين بينج، وصل إلى أبوظبي في مستهل زيارة رسمية لدولة الإمارات تستغرق 3 أيام. وأصبحت دولة الإمارات في العام الجاري، الدولة الحادية عشرة التي تصدر إعفاء من التأشيرة للصينيين.
وباعتبارها أول دولة خليجية تقيم شراكة استراتيجية مع الصين، عمقت الإمارات علاقاتها مع بكين في العديد من المجالات، بما في ذلك السياسة والاقتصاد والثقافة.
وأوضح الموقع أنه عندما يتحدث الناس عن دولة الإمارات، فإن أول ما يخطر على بالهم هو دبي، ومع ذلك، وإضافة إلى دبي، هناك 6 إمارات أخرى تتميز بسحرها.
وأشار إلى أن الإمارات تعتبر واحدة من المراكز الاقتصادية المهمة في الشرق الأوسط، وتتميز بمزيج من الحداثة والإرث الثقافي القديم، إضافة إلى أنها توفر تجربة سفر لا مثيل لها.
وذكر الموقع مجموعة من مواقع الجذب السياحية في الدولة، بما فيها جامع الشيخ زايد، الذي تعادل مساحته 5 ملاعب كرة قدم، ويمكن أن يستوعب حوالي 41 ألف مصلٍ.
وفي هذا السياق، أوضح أن دبي تعتبر واحدة من أغنى المدن في العالم، وهي مركز مشهور للتسوق والترفيه على مستوى العالم، ومن المعروف أن دبي هي مكافئ للحي الصيني في نيويورك، حيث يمكنك العثور على جميع العلامات التجارية الفاخرة تقريباً.
ويعد برج خليفة من أعرق المباني المعمارية في الإمارات، وأعلى مبنى في العالم بارتفاع يبلغ 828 متراً، ويجذب سنوياً آلاف السياح.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإمارات الأولى خليجياً في إقامة شراكة استراتيجية مع الصين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - حشر آل مكتوم يحضر احتفال القنصلية المغربية بعيد العرش