أخبار الإمارات الان - 1940 طلب استشارة أسرية لـ «شاور»

أخبار الإمارات الان - 1940 طلب استشارة أسرية لـ «شاور»
أخبار الإمارات الان - 1940 طلب استشارة أسرية لـ «شاور»

بدرية الكسار (أبوظبي)

استقبلت خدمة الاستشارات الأسرية «شاور..نحن نسمعك» في مؤسسة التنمية الأسرية 1940 طلب استشارة أسرية خلال النصف الأول من العام الحالي 2018، منها:1509 حالات حضورياً، و417 هاتفياً و14 عبر البريد الإلكتروني للخدمة.

وتسعى الخدمة التي تقدمها المؤسسة إلى دعم استقرار الحياة الأسرية من خلال رفع وعي وقدرة أفراد المجتمع للتعامل مع المشكلات الأسرية بطريقة إيجابية.

وأوضحت وفاء آل علي، رئيس قسم الاستشارات الأسرية في المؤسسة أن «شاور» خدمة تقدمها مؤسسة التنمية الأسرية على مدار العام، وتهدف إلى تقديم استشارات ذات أبعاد مختلفة بأسلوب علمي ومنهجي منظم يقدمه نخبة من المتخصصين في المجالات الأسرية والتربوية والزوجية والصحة النفسية والمهنية والتنموية.

كما تهدف إلى دعم استقرار الحياة الأسرية من خلال رفع وعي وقدرة أفراد المجتمع للتعامل مع المشكلات الأسرية بطريقة إيجابية، وتقديم الاستشارات الفردية والجمعية في المجالات الاجتماعية والنفسية والتربوية، وفقا لاحتياجات أفراد المجتمع.

وقالت «تستهدف خدمة الاستشارات الأسرية« شاور..نحن نسمعك» جميع أفراد الأسرة من أطفال وشباب ونساء ورجال، ومسنين وأصحاب الهمم، وهي متاحة بجميع مراكز المؤسسة في كافة مناطق إمارة أبوظبي، وتشمل مراكزها في أبوظبي، وبوابة أبوظبي، والشهامة والوثبة، وفي منطقة العين بمراكز العين والشويب وسويحان، والهير والظاهر ورماح والوقن.

وفي مراكز منطقة الظفرة في مدينة زايد والمرفأ وغياثي والسلع ودلما.

وتتنوع وسائل تقديم الخدمة، فالاستشارات الحضورية تتم من خلال جلسات مدة كل منها 45 دقيقة، ويستطيع طالب الاستشارة زيارة إحدى المراكز التابعة للمؤسسة في مختلف مناطق إمارة أبوظبي، عبر أخذ موعد مسبق، بالإضافة إلى الاستشارات الهاتفية، ومدتها (30) دقيقة، وحسب المنطقة التي يسكن فيها طالب الاستشارة أو القريبة منها، وتقوم المؤسسة بمتابعة حالة متلقي الخدمة لمعرفة مدى استفادته وانعكاس الاستشارة على حياته الأسرية، كما تتضمن الخدمة تقديم الاستشارات الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني المخصص للخدمة [email protected]

وقدمت الخدمة الحلول المناسبة للمشكلات الزوجية، الصحة النفسية، التربوية، التنموية، والأسرية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - 1940 طلب استشارة أسرية لـ «شاور» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links