أخبار الإمارات الان - الصين وجهة اقتصادية واعدة للمستثمرين الإماراتيين

أخبار الإمارات الان - الصين وجهة اقتصادية واعدة للمستثمرين الإماراتيين
أخبار الإمارات الان - الصين وجهة اقتصادية واعدة للمستثمرين الإماراتيين

سيد الحجار(أبوظبي)

أكد جمال سيف الجروان الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، أن توافر العديد من العوامل المشتركة بين الإمارات والصين، تسهم في نجاح الشراكة الاقتصادية بين الدولتين، مؤكداً أن الصين تشكل بيئة جاذبة للاستثمارات الإماراتية، كما تعد الدولة في قائمة اهتمام المستثمرين الصينيين.

وقال الجروان، في حوار مع «الاتحاد»، إن هناك تفاؤلاً ورغبة من رجال الأعمال والقطاع الخاص بفرص الاستثمار في الصين، باعتبارها إحدى الوجهات الاستثمارية الهامة لعام 2018، وهناك تقارب وتفاهم بين الجانبين الإماراتي والصيني في تسهيل إجراءات الاستثمار.

وذكر أن المجلس حدد خمس وجهات استثمارية واعدة للمستثمرين الإماراتيين في مقدمتها الصين.

وأضاف أن الإمارات تتشابه مع دولة الصين في التنمية الاقتصادية، والتركيز على الاقتصاد بوجه عام، ما يعزز من فرص التعاون بينهما، فضلاً عن البنية التحتية المتطورة في الجانبين، بجانب الاستقرار الاقتصادي، والموقع المتميز، والتنافسية الاقتصادية، وتركيز الدولتين على الاستثمار في المستقبل.

وقال الجروان إن الإمارات باتت تحتل مكانة بارزة على الساحة الدولية خلال العقود الأخيرة، ما جعلها مقصداً للشراكات الاقتصادية والاستثمارية العالمية، في ظل ما تتميز به الدولة من استقرار، باعتبارها دولة مؤسسات، فضلاً عن ارتباطها بعلاقات سياسية واقتصادية وثقافية وسياحية متنوعة مع مختلف دول العالم، مؤكداً أن ذلك أعطى ثقة للإمارات للدخول في شراكات اقتصادية مع مختلف دول العالم مثل الهند واليابان وروسيا والصين. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - الصين وجهة اقتصادية واعدة للمستثمرين الإماراتيين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links