الإمارات تستقبل الرئيس الصيني اليوم

الإمارات تستقبل الرئيس الصيني اليوم
الإمارات تستقبل الرئيس الصيني اليوم

تستقبل دولة الإمارات اليوم الرئيس شي جين بينج، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في أول زيارة خارجية له بعد إعادة انتخابه رئيساً لبلاده، وتستمر 3 أيام.
ويلتقي رئيس الصين الشعبية خلال الزيارة بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسيتم بحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية والرقي بها إلى أعلى المستويات في ظل التعاون الاستراتيجي المتنامي بين البلدين الصديقين، إضافة إلى التنسيق والتشاور بشأن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وتحرص الإمارات على تنمية وتعزيز علاقاتها مع الصين، بما يحقق المصالح المشتركة ويسهم في دعم جهود التنمية والتطوير في كل المجالات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإمارات تستقبل الرئيس الصيني اليوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links