أخبار عاجلة
الشياب يؤكد جاهزية "الصحة" خلال عطلة العيد -

أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تشيد بالتعاون الأكاديمي مع الجامعات الصينية

أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تشيد بالتعاون الأكاديمي مع الجامعات الصينية
أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تشيد بالتعاون الأكاديمي مع الجامعات الصينية

أبوظبي (الاتحاد)

أشادت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالتعاون الأكاديمي مع الجامعات الصينية وجهودها في تخريج نخبة تضم 10 من ضباطها المتميزين أكاديمياً، واكتسابهم الخبرات والمعرفة في تطبيق مفاهيم حديثة لتطوير العمل الشرطي والأمني.

وأوضح العميد عثمان حاجي الخوري، مدير إدارة البعثات، بقطاع الموارد البشرية، أن كوادر شرطة أبوظبي من خريجي الجامعات الصينية منهم من حصل على شهادات في الدراسات العليا إلى جانب البكالوريوس في اللغة الصينية من جامعات عريقة في الصين، لافتاً إلى أن اكتساب المعارف في الدول المتقدمة يقدم إضافة كبيرة في تطوير العمل، واستمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة.

وثمن الخوري دعم القيادة الرشيدة واهتمامها المتواصل بتوفير فرص تعليمية لأبناء الوطن في مجالات العلم، وابتعاثهم للدراسة في أفضل الجامعات العالمية، وحرصها على إثراء مخزونهم المعرفي وإكسابهم الخبرات الجديدة ليسهموا في تعزيز مسيرة الأمن والأمان، لكي تبقى شرطة أبوظبي في طليعة المؤسسات الشرطية في الكوادر الوطنية المؤهلة على أعلى المستويات وتتصدر الريادة في التميز والإبداع محلياً ودولياً. وقال إن الإنجازات العلمية والأكاديمية التي يحققها المبتعثون في جميع التخصصات الأكاديمية تفتح مجالات مهمة في مواكبة المستجدات في المجال الشرطي تماشيا مع رؤية حكومة أبوظبي 2030.

وقدم الضباط المبتعثون الشكر للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على التحفيز والدعم في مجال تأهيل العنصر البشري من خلال إتاحة الفرص للمنتسبين لمواصلة دراستهم الأكاديمية، مؤكدين أن إجادة اللغة الصينية ستسهم في تعزيز توعية أبناء الجالية الصينية ومخاطبتهم بلغتهم الأم من خلال برامج وحملات شرطة أبوظبي إلى جانب تعزيز البيئة السياحية الآمنة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تشيد بالتعاون الأكاديمي مع الجامعات الصينية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بعثة الحج الرسمية تغادر إلى الأراضي المقدسة
التالى أخبار الإمارات الان - حشر آل مكتوم يحضر احتفال القنصلية المغربية بعيد العرش