«دبي للعلوم» يطلق منصّة لتبادل المعرفة بالرعاية الصحية

«دبي للعلوم» يطلق منصّة لتبادل المعرفة بالرعاية الصحية
«دبي للعلوم» يطلق منصّة لتبادل المعرفة بالرعاية الصحية

أعلن مجمّع دبي للعلوم، أول مجمّع أعمال شامل ومكرّس لقطاع العلوم في المنطقة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسات «أوبن هيلث» المتخصصة في اتصالات الرعاية الصحية، و«سينابس للخدمات الطبية» مزود خدمة الرعاية الصحية، و«كونكت كوميونيكشنز» شركة الاتصالات الاستراتيجية، بهدف إطلاق منصة «أدفانس هيلث» للتواصل الشبكي حول الرعاية الصحية.
وتجمع منصة «أدفانس هيلث» بين الأطراف الأساسية المعنية بقطاع الرعاية الصحية في دبي، وتتيح وصولاً مباشراً إلى المعلومات، والفعاليات التعليمية وفرص المشاركة والتفاعل والتواصل، بهدف الوصول في نهاية المطاف إلى تحسين نتائج المرضى في الإمارات.
ووقع على الاتفاقية كل من مروان عبد العزيز جناحي، مدير عام مجمع دبي للعلوم، وسحر سمارة، مدير عام «أوبن هيلث» في دبي، وتوم سوتر، مدير تطوير الأعمال في «سينابس للخدمات الطبية»، وماركوس كوراندر، مدير عام شركة «كونكت كوميونيكشنز».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «دبي للعلوم» يطلق منصّة لتبادل المعرفة بالرعاية الصحية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links