أخبار الإمارات الان - إطلاق برنامج زايد للحج 2018 بقبول 611 طلباً للمواطنين

أخبار الإمارات الان - إطلاق برنامج زايد للحج 2018 بقبول 611 طلباً للمواطنين
أخبار الإمارات الان - إطلاق برنامج زايد للحج 2018 بقبول 611 طلباً للمواطنين

كشفت مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية اليوم عن قبول طلبات الحج للمواطنين من كافة إمارات الدولة وبلغ عددها 611 طلبا للمواطنين من إجمالي 1162 طلبا مع مراعاة الأولويات في الأكبر سنا والجانب الصحي والقدرة على أداء المناسك والتأكد من عدم التقدم سابقا للطلب.

وبلغ عدد الطلبات المقدمة من قبل الرجال 186 طلبا في حين بلغ عدد طلبات النساء 425 طلبا .. كما كشفت المؤسسة عن توقيع مذكرة تفاهم مع طيران الاتحاد لنقل الحجاج في رحلات مخصصة وفي الوقت والتاريخ المناسبين باعتبارها الناقل الوطني لدولة الامارات .

ويأتي برنامج زايد للحج هذا العام بالعديد من المزايا الايجابية حيث يرافق حجاج المؤسسة فريق إداري يشرف على سائر محطات سير الحجاج في المدينة ومكة المكرمة .

وتتولى الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف عدد من المهام منها اختيار أفضل الفنادق لراحة حجاجها في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة وفي منى وعرفات ومزدلفة كما تشرف على تنفيذ مخيم دولة الامارات العربية المتحدة اضافة الى تزويدهم بفريق طبي من أطباء وطبيبات وممرضين وممرضات وصيادلة لتوفير الرعاية الصحية والاستعداد لأي حالة طارئة.

كما ستقوم المؤسسة بتقديم دروس دينية للتعريف بمناسك الحج عبر علماء معتمدين من هيئة الشؤون الاسلامية، كما تعد المؤسسة بعض المحاضرات التوعوية والتعليمية لحجاجها في مقر المؤسسة لتعرفهم بالمشرفين الاداريين وأعضاء الحملات الذي سيسهرون على خدمتهم طيلة فترة أعمال الحج. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - إطلاق برنامج زايد للحج 2018 بقبول 611 طلباً للمواطنين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links