أخبار عاجلة
تحذير “نهائي” من فيفا لنيجيريا وغانا -
عين الرأي 14-8-2018 -

«الداخلية» تطلق إصداراً ذكياً لخدماتها

«الداخلية» تطلق إصداراً ذكياً لخدماتها
«الداخلية» تطلق إصداراً ذكياً لخدماتها

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت وزارة الداخلية الإصدار الجديد لتطبيق الوزارة MOI UAE، في سوق «أبل ستور» للهواتف الذكية، التي تعمل على نظام «IOS»، وهو عبارة عن منصّة متكاملة تمكّن جميع فئات مستخدميه من الحصول على العديد من الخدمات الضرورية في حياتهم اليومية وتسيير أعمال مؤسساتهم بكل سهولة ويسر وتكامل، تطبيقاً لشعار التطبيق «خدماتنا بين يديك»، إسهاماً ‏من وزارة الداخلية في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة، من أفضل دول العالم.
وقال العميد حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات رئيس مجلس الخدمات الذكية والذكاء الاصطناعي، إنه تم العمل على تحسين وتطوير الخدمات القائمة في جميع القطاعات التابعة للوزارة.
وأوضح أن عدد المستخدمين للخدمات الإلكترونية والذكية لوزارة الداخلية على مختلف قنواتها بلغ ما يقارب من 873396 مستخدماً مسجّلاً في حين بلغ عدد الخدمات المقدمة في عام 2017 ما يقارب 702,000 خدمة بينما بلغ حتى منتصف 2018 ما يقارب 776,210 خدمة.
ومن جانبه أكد العقيد فيصل محمد الشمري عضو وأمين سر مجلس الخدمات الذكية والذكاء الاصطناعي بوزارة الداخلية، أن التطبيق الجديد سيُمكن جميع المستخدمين من البقاء على اتصال تام من خلال ساعة Apple الذكية عبر النسخة المخصصة من تطبيق وزارة الداخلية.
وأشار العقيد الشمري إلى أن تطبيق وزارة الداخلية تم تحميله من مختلف المتاجر الإلكترونية في عام 2017 حيث بلغ عدد تحميل التطبيق 403,285 مرة وبارتفاع بلغت نسبته 25% عن عام 2016، حيث بلغ عددها 298,285 مرة في حين بلغ عدد تحميل التطبيق منذ الأول من يناير الماضي حتى منتصف العام الجاري 223,268، بينما بلغ إجمالي عدد تحميل التطبيق 1,621,252 مرة منذ عام 2013 حتى منتصف عام 2018.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الداخلية» تطلق إصداراً ذكياً لخدماتها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - حشر آل مكتوم يحضر احتفال القنصلية المغربية بعيد العرش