«دبي الذكية» تنظم «عصفاً ذهنياً» بمشاركة 15 جهة حكومية

«دبي الذكية» تنظم «عصفاً ذهنياً» بمشاركة 15 جهة حكومية
«دبي الذكية» تنظم «عصفاً ذهنياً» بمشاركة 15 جهة حكومية
دبي: «الخليج»

نظمت دبي الذكية في مقرها بحي دبي للتصميم، جلسة عصف ذهني خلال هاكاثون «البنية التحتية التقنية لمدينة دبي»، وذلك بمشاركة 15 جهة حكومية وعدد من الجهات الخاصة في مختلف القطاعات، بهدف الخروج بخارطة طريق للبنية التحتية التقنية المشتركة لإمارة دبي، ومناقشة آفاق التعاون المشترك بين كافة الجهات لتعزيز أداء منظومة عمل الحكومة الذكية لمدينة المستقبل.
وتأتي الجلسة ضمن مشروع «البنية التحتية المشتركة لمدينة دبي»، الذي يعد أحد الممكنات الرئيسية في استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية، التي تهدف إلى تحويل حكومة دبي إلى نموذج ذكي بالكامل.
كما تسعى دبي الذكية من خلال الجلسة، إلى تحفيز طريقة التفكير المستقبلية لدى المشاركين من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة والتركيز على آليات تقديم تجارب حياتية متكاملة للمواطنين والمقيمين، إلى جانب تبادل الأفكار الذكية لتطوير مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحوكمة، وتفعيل مشاركة هذه الجهات وتعزيز التعاون بينها لتنفيذ الرؤية المستقبلية لمدينة دبي الذكية، بجعلها المدينة الأذكى والأسعد على وجه الأرض.
وأكد وسام لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية حرص دبي الذكية على بناء منظومة متكاملة للبنية التحتية التقنية لمدينة دبي، والتي تكون قادرة على مواكبة احتياجات ومتطلبات المدينة الذكية المستقبلية وفي جميع المجالات، بما يحقق رؤية قيادتنا الرشيدة لتحويل إمارة دبي إلى أسعد وأذكى مدينة على وجه الأرض، ويعزز ريادتها العالمية في هذا المجال.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «دبي الذكية» تنظم «عصفاً ذهنياً» بمشاركة 15 جهة حكومية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links