أخبار الإمارات الان - البلوشي يخمد حريقاً في منزل جيرانه برأس الخيمة

أخبار الإمارات الان - البلوشي يخمد حريقاً في منزل جيرانه برأس الخيمة
أخبار الإمارات الان - البلوشي يخمد حريقاً في منزل جيرانه برأس الخيمة

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تمكن المساعد أول مصطفى البلوشي أحد عناصر الدفاع المدني في رأس الخيمة أمس الأول، من إخماد حريق شب في أحد المنازل الواقعة في الإمارة.

وقالت مصادر مطلعة في الإدارة، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً من قبل أحد الأفراد يفيد باندلاع النيران في منزله، ليتم على وجه السرعة إرسال الفرق المختصة في عمليات الإطفاء والإنقاذ بمشاركة فريق الإسعاف الوطني، وبعدها بدقائق تلقت الإدارة اتصالاً آخر من نفس الشخص يفيد بقيام أحد عناصر الدفاع المدني الذي كان متواجداً بالقرب من المنزل مباشرة عملية إخماد الحريق قبل تفاقمه وامتداده إلى مواقع أخرى.

وأشارت إلى أن المساعد أول يقطن بالقرب من المنزل الذي شب فيه الحريق، والذي أتى على محول كهرباء، حيث قام على الفور باستخدام المعدات المتاحة لديه في المنزل، وتمكن من السيطرة على الوضع.

وذكرت أن إدارة الدفاع المدني أشادت بالجهد الذي قام به المساعد أول، والمتمثل بالتدخل السريع لإخماد النيران في المنزل المذكور، وبشغف العاملين لديها بتأدية متطلبات عملهم بكل حب وإخلاص في سبيل الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - البلوشي يخمد حريقاً في منزل جيرانه برأس الخيمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - حشر آل مكتوم يحضر احتفال القنصلية المغربية بعيد العرش