أخبار عاجلة
شرطة عجمان تفتتح معرض زايد للصور -
الأردن.. ينتصر ويتحدى -
الرزوقي: الإمارات نجحت في توحيد الصف الآسيوي -
كاظم الساهر .. -

أخبار الإمارات الان - إزالة 44 مبنى مهجوراً في أبوظبي

أخبار الإمارات الان - إزالة 44 مبنى مهجوراً في أبوظبي
أخبار الإمارات الان - إزالة 44 مبنى مهجوراً في أبوظبي

أبوظبي(الاتحاد)

أزالت بلدية مدينة أبوظبي 44 مبنى مهجوراً من أصل 90، ودعت ملاك للحصول على التراخيص اللازمة من أجل إزالتها وهدمها في أسرع وقت ممكن، أو صيانتها وتأهيلها، وذلك بهدف حفاظ دائرة التخطيط العمراني والبلديات على المظهر الحضاري للمدينة والقضاء على المشوهات.

وأوضحت البلدية بأن المباني المهجورة شملت: 10 بنايات، و66 فيلا، و10 مبان حكومية و4 مبان خاصة، حيث تعمل الآن على استصدار ‬القرارات ‬الإدارية ‬اللازمة ‬للتعامل ‬مع ‬كل ‬مبنى ‬على حدا.  وأضافت البلدية: إن إدارة الرقابة والتفتيش في بلدية مركز المدينة تقوم برصد المباني المهجورة والمشوهة للمظهر العام وإخطار المالك بشأن صيانة وإشغال المبنى أو هدمه، وعمدت خلال الفترة الماضية لإزالة 44 مبنى مهجوراً ومشوهاً للمظهر العام.

وبينت أن قسم تراخيص صيانة المباني بإدارة الخدمات الفنية يقوم بالكشف على المباني المهجورة والمشوهة للمظهر العام، وإعداد تقارير الكشف لتقييم حالة المباني ورفعها إلى لجنة الكشف على المباني المهجورة لاتخاذ اللازم حيال المباني التي لم يستجب ملاكها بعد انقضاء مهلة الإخطار، كما تتولى لجنة الكشف على المباني المهجورة والمشوهة للمظهر العام دراسة التقارير المرفوعة وإعداد التوصيات بشأن المباني حسب عمل اللجنة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - إزالة 44 مبنى مهجوراً في أبوظبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شرطة عجمان تفتتح معرض زايد للصور
التالى أخبار الإمارات الان - حشر آل مكتوم يحضر احتفال القنصلية المغربية بعيد العرش