أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - دليل «صيني» عن الاستثمار في الإمارات

أخبار الإمارات الان - دليل «صيني» عن الاستثمار في الإمارات
أخبار الإمارات الان - دليل «صيني» عن الاستثمار في الإمارات

أبوظبي (الاتحاد)

أصدرت مصلحة الضرائب الصينية على موقعها الإلكتروني، دليلاً توجيهياً للصينيين حول الاستثمار في الإمارات.

ويوفر الدليل عرضاً حول البيئة الاستثمارية والنظام الضريبي ونظام جمع وإدارة الضرائب في الإمارات والاتفاقيات الضريبية بين البلدين، إضافة إلى إرشاد حول الممارسات والنشاطات الاستثمارية للمواطنين الصينيين في هذه الدولة.

وقدم الدليل شرحاً عن أحوال تنمية منشآت البنية الأساسية في الإمارات المتحدة والصناعات الرئيسة والصناعات الكبيرة، كما وضح السياسات الاستثمارية والقوانين المتعلقة بالتجارة الخارجية ولوائح دخول المؤسسات الأجنبية وبيئة العمل بجانب البيئة المصرفية والنظام الجمركي، وإدارة النقد الأجنبي في دولة الإمارات.

ووفقاً للدليل، فإن حجم التجارة الثنائية بين الصين والإمارات المتحدة وصل إلى 40.98 مليار دولار في عام 2017، بزيادة 2.3 بالمائة على أساس سنوي، ما يجعل من الإمارات ثاني أكبر شريك تجاري مع الصين في منطقة الشرق الأوسط.

وبلغت قيمة صادرات الصين إلى الإمارات 28.74 مليار دولار أميركي، مقابل واردات بقيمة 12.24 مليار دولار أميركي، بزيادة 22.5 بالمائة على أساس سنوي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - دليل «صيني» عن الاستثمار في الإمارات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القنصلية المصرية تحتفل بالذكرى الـ 66 لثورة يوليو
التالى أخبار الإمارات الان - معهد كونفوشيوس.. جسر تواصل