أخبار عاجلة
الأندية تستعد في أوروبا للموسم الساخن -
نيس تحتفي بابنها بطل العالم -
550 مليوناً لإنشاء مصنع أسمنت جديد في الفجيرة -

أخبار الإمارات الان - حريق يلتهم مصنع حاويات بأم القيوين

أخبار الإمارات الان - حريق يلتهم مصنع حاويات بأم القيوين
أخبار الإمارات الان - حريق يلتهم مصنع حاويات بأم القيوين

سعيد أحمد (أم القيوين)

تمكنت فرق إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، بإسناد من الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة «مركز الحمرية»، من إخماد حريق اندلع في مصنع للحاويات بالمنطقة الصناعية الجديدة أم الثعوب أمس الأول، ولم يسفر عن إصابات بشرية.

وأفاد المقدم الدكتور سالم حمد بن حمضه مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين بالإنابة، بأن الحريق الذي يصنف بالمتوسط، وقع في مصنع، وامتد لعدد من الكرفانات، وتمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق، ومنع انتشار النيران وامتدادها للمصانع المجاورة، وتم تبريد الموقع، وتسليمه إلى الجهات المختصة بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، والتي بدورها أيضاً قامت بعمليات التنسيق والمشاركة في السيطرة على الحادث.

وأشاد بدور وكفاءة رجال الدفاع المدني في سرعة الانتقال والسيطرة على الحريق، بكل دقة واحترافية، ما ساهم في عدم تسجيل أية إصابات أو وفيات، مثمناً جهود مركز «حمرية الشارقة»، ومشاركته في الحادث.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - حريق يلتهم مصنع حاويات بأم القيوين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - تسجيل 306 قوارب نزهة جديدة
التالى أخبار الإمارات الان - 75 ألف موظف يتمتعون بمزايا وعروض «إسعاد»