أخبار عاجلة
الرزاز يلتقي حزب المؤتمر الوطني " زمزم " السبت -

أخبار الإمارات الان - التعريف بإجراءات السلامة العامة بـ«الحمرية الصيفي»

أخبار الإمارات الان - التعريف بإجراءات السلامة العامة بـ«الحمرية الصيفي»
أخبار الإمارات الان - التعريف بإجراءات السلامة العامة بـ«الحمرية الصيفي»

الشارقة (الاتحاد)

تعرف المشاركون بملتقى الحمرية الصيفي على مختلف إجراءات الوقاية والسلامة العامة التي بموجبها تؤمن الأرواح والممتلكات، من خلال الورشة التي نظمها الملتقى في مقره.

وجرى تنظيم الورشة ضمن فعاليات ملتقى الحمرية الصيفي (24) تحت شعار (عطلتكم غير)، بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي بلدية مدينة الحمرية.

وأوضح المحاضر حمد سنان الشحي رئيس لجنة الأمن والسلامة في الملتقى الصيفي للمشاركين أهمية إجراءات الأمن والسلامة العامة، معتبرها أحد أهم المتطلبات الأساسية والرئيسة من أجل ضمان القيام بالأعمال، والأنشطة المختلفة بنجاح، مبيناً أن هذه الإجراءات تجعل الإنسان مطمئناً أكثر إذا ما راعى متطلّبات الأمن والسلامة والحماية بشكل جيد، خلال مزاولته لأيّ نشاط يقوم به.

وبين المحاضر لمشاركي الدورة من مختلف الفئات العمرية أن إيلاء العناية لمختلف الظروف التي تحيط بنا، دون تجاهل أدنى تهديد والقيام بحصر كافة المخاطر المحتملة من القيام بأي نشاط، مشيراً إلى كافة وسائل الخطر والتدابير المنزلية، مثل أسطوانات الغاز ومنافذ الكهرباء والأجهزة المنزلية والمواد الكيماوية كالمنظفات، والتدابير في الأماكن العامة، مثل الالتزام التام بكافّة الشواخص التحذيرية والتعليمات المروريّة، والتحلّي بأخلاق القيادة السليمة، وعدم الانشغال بأي شيء أثناء القيادة، كالتحدث بالهاتف، أو مع الآخرين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - التعريف بإجراءات السلامة العامة بـ«الحمرية الصيفي» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس قيرغيزستان وملك ماليزيا