أخبار عاجلة
الرزاز يلتقي حزب المؤتمر الوطني " زمزم " السبت -

أخبار الإمارات الان - سعيد بن طحنون يحضر حفل زفاف ويزور سعد العرياني

أخبار الإمارات الان - سعيد بن طحنون يحضر حفل زفاف ويزور سعد العرياني
أخبار الإمارات الان - سعيد بن طحنون يحضر حفل زفاف ويزور سعد العرياني

العين (وام)

زار معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، أمس الأول، منزل المواطن سعد عبد الله العرياني في مزيد بمنطقة العين.

وامتدح معالي الشيخ سعيد بن طحنون والحضور في منزل العرياني الدعم والاهتمام والرعاية من القيادة الرشيدة بالمواطنين، وقال معاليه، إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يغرس في نفوس المواطنين حب الولاء والوفاء للوطن وقيادته الرشيدة، ويلهم الشباب للدفاع عن الوطن والتضحية في سبيله بكل ما يعزز تطوره ونهضته ورفعته، متمنياً التوفيق والنصر لجنودنا البواسل في اليمن لنصرة الحق، وإعادة الشرعية، ومتضرعاً إلى الله أن ينزل رحمته بالشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للمبادئ الوطنية.

وأعرب العرياني عن عظيم امتنانه وسعادته بزيارة معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان وتشريفه له، مثمناً ومقدراً زيارة معاليه التي تعكس عمق التواصل بين القيادة الحكيمة وأبنائها.

كما حضر معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، مساء أمس، حفل الاستقبال الذي أقامه الشاعر خلفان عبدالله بن نعمان الكعبي، بمناسبة زفاف نجله «خالد» إلى كريمة نعمان محمد بن نعمان الكعبي.

تضمن الحفل الذي أقيم بصالة هيلي بمدينة العين، وحضره عدد من الشيوخ ووجهاء القبائل وكبار الشخصيات والمسؤولين، وجمع من المدعوين والمهنئين، عروضاً فنية شعبية منوعة، ابتهاجاً بالمناسبة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سعيد بن طحنون يحضر حفل زفاف ويزور سعد العرياني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس قيرغيزستان وملك ماليزيا