السيطرة على حريق في مصنع حاويات بأم القيوين

السيطرة على حريق في مصنع حاويات بأم القيوين
السيطرة على حريق في مصنع حاويات بأم القيوين

أم القيوين: محمد الماحي

سيطرت فرق الدفاع المدني بأم القيوين، وبإسناد من الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة «مركز الحمرية»، على الحريق الذي اندلع مساء أمس بمصنع للحاويات في المنطقة الصناعية الجديدة «أم الثعوب»، من دون تسجيل أي إصابات بشرية.
وأكد المقدم الدكتور سالم حمد بن حمضة، مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين بالإنابة، والذي شارك في الإشراف على عمليات مكافحة الحريق ميدانياً، أن الحريق «المتوسط» قد وقع في مصنع للحاويات وعدد من الكرفانات، ولكن بهمّة عناصر إدارة الدفاع المدني تمت السيطرة عليه من دون إصابات أو خسائر بشرية، ومنع انتشار النيران وامتدادها للمصانع المجاورة، وتم العمل على تبريد المكان، وتسليمه إلى الجهات المختصة بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، والتي بدورها قامت بعمليات التنسيق والمشاركة في الحادث. وأشاد بكفاءة رجال الدفاع المدني.

شكرا لمتابعتكم خبر عن السيطرة على حريق في مصنع حاويات بأم القيوين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links