أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - طالبات «طيار المستقبل» يزرن برج مراقبة مطار البطين

أخبار الإمارات الان - طالبات «طيار المستقبل» يزرن برج مراقبة مطار البطين
أخبار الإمارات الان - طالبات «طيار المستقبل» يزرن برج مراقبة مطار البطين

أبوظبي (الاتحاد)

زار عدد من طالبات مبادرة «طيار المستقبل»، والتي تنظمها إدارة طيران شرطة أبوظبي بقطاع العمليات المركزية، برج المراقبة في مطار البطين.

وأكد العقيد عبيد محمد الشميلي، نائب مدير إدارة طيران شرطة أبوظبي، ورئيس لجنة المبادرة أهمية الأنشطة المتنوعة ودورها في صقل شخصيات المشاركات وتدريبهم على الاعتماد على النفس وتحمل المسؤولية، ومهارة التواصل مع الآخرين، من أجل مستقبل مشرق وواعد.

واطلعت الطالبات خلال الزيارة على نظم الطيران والملاحة الجوية، ومنطقة التحكم، ودور برج المراقبة في تنسيق هبوط وإقلاع الطائرات والتواصل معها وتنظيم حركتها، سواء في الجو أو على أرضية المطار، وتعرفوا إلى مهام قسم الأرصاد الجوية في البرج.

كما تعرفن على آلية التعامل في الحالات الطارئة، واستعداد وجاهزية الآليات المستخدمة في إدارة خدمات طوارئ المطار في هذا الجانب، وتابعن «سيناريو» لحادث وهمي من لحظة خروج سيارات الإطفاء حتى الوصول إلى موقع الحدث ضمن زمن الاستجابة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - طالبات «طيار المستقبل» يزرن برج مراقبة مطار البطين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خطبة الجمعة: تحقيق معنى اسم الله «الباسط» بالتقوى
التالى أخبار الإمارات الان - انخفاض ملحوظ في سن تعاطي المخدرات بدبي