أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - 193 ألف صيني في ضيافة فنادق أبوظبي

أخبار الإمارات الان - 193 ألف صيني في ضيافة فنادق أبوظبي
أخبار الإمارات الان - 193 ألف صيني في ضيافة فنادق أبوظبي

رشا طبيلة (أبوظبي)

تصدرت الصين قائمة أكبر الأسواق الخارجية المصدرة للنزلاء في فنادق أبوظبي، حيث استقبلت المنشآت الفندقية في الإمارة، خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري 192.5 ألف نزيل صيني.

وارتفع عدد النزلاء الصينيين بنسبة 19.9% خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأكد عاملون وخبراء في القطاع السياحي، أن عدد السياح الصينيين الذين يزورون الدولة يشهد باستمرار نمواً ملحوظاً، متوقعين أن ينمو بنسبة تزيد عن 40% خلال العام الجاري.

وفي دبي، جاءت الصين في المركز الخامس في عدد نزلائها في الربع الأول من العام الجاري، بواقع 258 ألف زائر، وبنسبة نمو 12%، حيث كان هناك تأثير كبير لقرار منح السياح الصينيين تأشيرات الدخول عند الوصول إلى منافذ الدولة.

وفي هذا الخصوص، قال أدريان ديجان مدير إدارة المبيعات العالمية في مجموعة «روتانا» للفنادق، إن السوق الصيني يعد من أهم الأسواق المصدرة للنزلاء للدولة، ففنادق المجموعة في الإمارات شهدت نمواً بواقع 27.5% في عدد النزلاء الصينيين خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - 193 ألف صيني في ضيافة فنادق أبوظبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس قيرغيزستان وملك ماليزيا