أخبار عاجلة
احذروا الصالونات السياسية وروادها -
سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصاب -
زيادة تخصيصات ورواتب منسوبي هيئة الحشد الشعبي -

أخبار الإمارات الان - اختتام المقابلات لبرنامج «محمد بن حمد الشرقي لتمكين الشباب»

أخبار الإمارات الان - اختتام المقابلات لبرنامج «محمد بن حمد الشرقي لتمكين الشباب»
أخبار الإمارات الان - اختتام المقابلات لبرنامج «محمد بن حمد الشرقي لتمكين الشباب»

الفجيرة (وام)

اختتمت في الفجيرة مرحلة المقابلات الشخصية للمترشحين للانتساب لبرنامج «محمد بن حمد الشرقي لتمكين الشباب» التي استضافها مركز شباب الفجيرة على مدى يومين، وخضع 166 متقدماً للمقابلة بواقع 21 من الذكور و 145 من الإناث ممن اجتازوا من قبل الاختبارات الكتابية لقياس مستوى اللغات والمهارات المهنية للمتقدمين.

وركزت المقابلات الشخصية على التعرف على شخصيات المترشحين للبرنامج والتعرف على مجالات اهتماماتهم العلمية وطموحاتهم المستقبلية، بالإضافة إلى اختبار مستوى اللغة لديهم بما يتناسب ومتطلبات البرنامج الدراسي ومساراته. وسيتم بنتيجة هذه المقابلات اختيار 60 متقدماً للالتحاق بالبرنامج الدراسي والمهني الخاص بالمبادرة، والذي سيستمر لمدة 3 أشهر. يذكر أن العمل بمبادرة محمد بن حمد الشرقي لتمكين الشباب بدأ بعد توقيع مذكرة تفاهم بين الديوان الأميري في الفجيرة ومجموعة شركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك» وكليات التقنية العليا بهدف استقطاب الكفاءات الشابة من الباحثين عن عمل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - اختتام المقابلات لبرنامج «محمد بن حمد الشرقي لتمكين الشباب» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس قيرغيزستان وملك ماليزيا