أخبار عاجلة
محافظ الجوف يوقد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة -
سبتمبر.. أعظم ثورة إنسانية -
شراكة بين «الاتحادية للكهرباء» وبنك المشرق -
عرفنا الأفضل.. فمن هم أسوأ 11 لاعبا في العالم؟ -
"الزائدة" تحرم ريال مدريد من نجمه -

أخبار الإمارات الان - بحث تعزيز التعاون بين الإمارات والنمسا

أخبار الإمارات الان - بحث تعزيز التعاون بين الإمارات والنمسا
أخبار الإمارات الان - بحث تعزيز التعاون بين الإمارات والنمسا

فيينا (وام)

استقبل سيباستيان كورتز، مستشار جمهورية النمسا، أمس في العاصمة فيينا، معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة.

ونقل معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر إلى مستشار جمهورية النمسا تحيات القيادة في دولة الإمارات وتمنياتها لجمهورية النمسا بمزيد من التقدم والنماء، وحرصها على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبلوغ آفاق أرحب من التعاون المشترك.

ورحب سيباستيان كورتز بزيارة معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، متمنياً لدولة الإمارات المزيد من التطور والازدهار، معرباً عن تطلعه إلى تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز أواصر التعاون المشترك مع دولة الإمارات في شتى المجالات.

وأشار مستشار النمسا إلى المكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي بفضل رؤية قيادتها الرشيدة، متمنياً لها المزيد من التقدم والازدهار، وأشاد بالتطور الذي شهدته دولة الإمارات في مختلف القطاعات، مثنياً على تطور الشراكة بين العديد من المؤسسات النمساوية والإماراتية بما فيها اتفاقية التعاون الأخيرة بين شركة أوم إم في و«أدنوك».

وأكد سيباستيان كورتز الحرص على الاستمرار في التعاون مع دولة الإمارات في جهود مكافحة التطرّف، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة في هذا المجال، خاصة في ما يختص بنشر وتعزيز مفاهيم ومبادئ الوسطية والاعتدال والتسامح وقبول الآخر. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - بحث تعزيز التعاون بين الإمارات والنمسا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محمد الهلي: القائد المؤسس «بدويّ» جمع بين البساطة والشجاعة والكرم
التالى رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس قيرغيزستان وملك ماليزيا