أخبار عاجلة
في الهزيمة وإسرائيل -
إيجور يصل الشارقة بعد رحلة مكوكية -

أخبار الإمارات الان - النصر آت مهما كانت الأكاذيب

أخبار الإمارات الان - النصر آت مهما كانت الأكاذيب
أخبار الإمارات الان - النصر آت مهما كانت الأكاذيب

تحرير الحديدة بالكامل، مطاراً ومدينة وميناءً، بات على مرمى حجر، وفي ليبيا اكتمل تحرير ميناءي السدرة ورأس لانوف من أيدي الجماعات الإرهابية، وفي العراق تبزغ على وقع الانتخابات الأخيرة تباشير تحولات سياسية جديدة، تواجه التحالفات القديمة الشريرة التي تبدو بصماتها واضحة كالشمس على كل هذا الخراب والدمار الذي صنعته أياديها أينما حلت.

إذاً الإرهاب يتراجع وثغوره البحرية والبرية تستعيدها قوى الشرعية، بعدما خسر قضيته أمام الرأي العام العربي، الذي صار يعرف الآن أكثر من أي وقت مضى.. من يرفع رايات الخير والحق والاستقرار والأمن.. ومن يشهر في وجوه الأبرياء.. أعلام وإعلام الخراب والدمار والتآمر.

لقد خسرت قوى الشر قضيتها تماماً، على الرغم من قوة دعايتها، مع أنها أهدرت الكثير في سبيل ترويج الأكاذيب، وجندت للتضليل جيوشاً أبابيل.

الحق يتقدم والشر يتراجع.. هذا هو العنوان الكبير الذي لن تشير إليه آلات الدعاية الكاذبة التي تمولها قطر لحساب قضاياها الخاسرة، لأن تحالفها مع إيران، وحزب الله، المثبت علناً بالصوت والصورة، أعمى الأبصار والقلوب. فقط ستجد في الجزيرة أباطيل لا هدف لها سوى تشويه السمعة، وترديد الأكاذيب ومحاولات النيل من الآخرين الذين همهم الرئيس، هو تحقيق الاستقرار والأمن في العالم العربي؛ من أجل منح الشعوب فرصتها لتحقيق حلم التنمية والرخاء والرفاهية.

الاتحاد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - النصر آت مهما كانت الأكاذيب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «اتحادية الكهرباء»: رفع طاقة ضخ المياه بمحطة غليلة لتسعة ملايين جالون يومياً
التالى أخبار الإمارات الان - انخفاض ملحوظ في سن تعاطي المخدرات بدبي