أخبار عاجلة
رصد زلزالين منفصلين قبالة سواحل سقطرى وحضرموت -

أخبار الإمارات الان - حاكم الفجيرة وسيف بن زايد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في شهداء الوطن

أخبار الإمارات الان - حاكم الفجيرة وسيف بن زايد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في شهداء الوطن
أخبار الإمارات الان - حاكم الفجيرة وسيف بن زايد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في شهداء الوطن

دبا الفجيرة (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، واجب العزاء إلى أسرتي شهيدي الوطن خميس عبدالله خميس الزيودي، وعبيد حمدان سعيد حمدان العبدولي اللذين استشهدا أثناء أدائهما الواجب الوطني في اليمن في إطار عملية «إعادة الأمل» للشعب اليمني الشقيق التي تشارك فيها قواتنا المسلحة الباسلة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مساء أمس، واجب العزاء لأسرة الشهيد خليفة سيف سعيد الخاطري.

وأعرب صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، خلال زيارته خيمتي العزاء في منطقة العكامية بمدينة دبا الفجيرة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرتي وذوي الشهيدين، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

وقدم واجب العزاء إلى جانب سموه، سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، رئيس نادي الفجيرة الرياضي الثقافي، والشيخ جمال بن صقر القاسمي، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، وعدد من المسؤولين.

كما قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء أمس، واجب العزاء في شهداء الوطن الأبطال، خليفة سيف سعيد الخاطري، وخميس عبدالله خميس الزيودي، وعبيد حمدان سعيد العبدولي، وعلي محمد راشد الحساني الذين استشهدوا خلال مشاركتهم في عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة في اليمن. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - حاكم الفجيرة وسيف بن زايد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في شهداء الوطن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس قيرغيزستان وملك ماليزيا