أخبار عاجلة
في الهزيمة وإسرائيل -
إيجور يصل الشارقة بعد رحلة مكوكية -

أخبار الإمارات الان - «ضاحية واسط» يحتفل مع الأطفال وأسرهم

أخبار الإمارات الان - «ضاحية واسط» يحتفل مع الأطفال وأسرهم
أخبار الإمارات الان - «ضاحية واسط» يحتفل مع الأطفال وأسرهم

الشارقة (الاتحاد)

استقبل مجلس ضاحية واسط، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، مجاميع من الأطفال خلال أيام عيد الفطر المبارك، ووزع عليهم الهدايا والألعاب وسط حضور أسرهم.

وحرص عبدالعزيز الحصان، رئيس مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة، يرافقه أعضاء المجلس وعدد من الأهالي، على استقبال الأطفال وتهنئتهم بالعيد وتنفيذ عدد من الفعاليات التي أسعدتهم، وأكدوا على أهمية التلاقي والتزاور خلال تلك الأيام، والحفاظ على العادات والتقاليد الإماراتية. واستقبل الأطفال وأسرهم الفعالية بالترحاب والتقدير، وأعربوا عن سعادتهم بالفعاليات التي نظمها مجلس ضاحية واسط واستقباله للأهالي طوال أيام العيد، في إطار حرص مجلس الضاحية على الإعلاء من المناسبة باعتبارها فرصة للتعبير عن التواد والتراحم والتكافل الاجتماعي.

وأشار عبدالعزيز الحصان إلى أن العيد فرصة ننتظرها في مجلس الضاحية للاحتفال والتزاور واستقبال الأطفال والأسر، ونشر السعادة وتبادل التهاني وإحياء مظاهر التزاور بين مختلف الأسر. ‎

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «ضاحية واسط» يحتفل مع الأطفال وأسرهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «نقل أبوظبي» أفضل جهة منظمة للمواقف عالمياً
التالى ربط الملف الصحي للمرضى في جميع مستشفيات دبي 2019