أخبار عاجلة
ليفربول يعود من ملعب كريستال بالاس بفوزه الثاني -
تأجيل جولة الحسم في التجديف إلى اليوم -
من مستصغر الشرر ! -
80 % إشغال فنادق رأس الخيمة في العطلة -
حمدان بن محمد: العيد عيدين -
خاطرة العيد -
إنقاذ 177 مهاجر من المتوسط بجزيرة صقلية الإيطالية -
سعيد وهزاع ومحمد بن طحنون يؤدون صلاة العيد -

أخبار الإمارات الان - 870 ألف وجبة إفطار من نادي ضباط القوات المسلحة في رمضان

أخبار الإمارات الان - 870 ألف وجبة إفطار من نادي ضباط القوات المسلحة في رمضان
أخبار الإمارات الان - 870 ألف وجبة إفطار من نادي ضباط القوات المسلحة في رمضان

جمعة النعيمي (أبوظبي)

قدّم نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي منذ بداية شهر رمضان المبارك، 870 ألف وجبة لمبادرة برنامج إفطار صائم في جامع الشيخ زايد الكبير، أي ما يعادل 30 ألف وجبة يومياً.

وتقوم هذه المبادرة بفندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي بإعداد وتقديم وجبات إفطار للصائمين خلال شهر رمضان المبارك في جامع الشيخ زايد الكبير، تحظى بمعان سامية وأهمية مضاعفة، نظراً لتمثلها للمنطلقات التوجيهية لمبادرة عام زايد 2018.

ويساهم مركز جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي في بذل الجهود لإنجاح مشروع «إفطار صائم» الذي يقام سنوياً في الخيم المكيفّة التي تنصب في ساحات الجامع، ويأتي هذا الالتزام ترجمةً فعليةً لثقافة الخير والعطاء التي قامت عليها رؤية الدولة، المستندة إلى هويتها العربية والإسلامية. وسيواصل فندق ونادي الضباط أبوظبي جهوده الرامية لتفعيل مبادرات المسؤولية الاجتماعية، والتطوع، وخدمة الوطن، وترسيخ منهجية الخير بحيث يتم تصميم وتطوير كافة المبادرات مع إشراك كافة فئات المجتمع، والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين من الشرائح التي تستحق الدعم والرعاية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - 870 ألف وجبة إفطار من نادي ضباط القوات المسلحة في رمضان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - حشر آل مكتوم يحضر احتفال القنصلية المغربية بعيد العرش