أخبار عاجلة
جوجل تحتفل بيوم الأب العالمي -
الشهيد "أحمد العقيلي".. بطولات خالدة -
طقس معتدل اليوم وغدا -

مديريات شرطة أبوظبي تكمل جاهزيتها بشعار «العيد أمن وأمان»

مديريات شرطة أبوظبي تكمل جاهزيتها بشعار «العيد أمن وأمان»
مديريات شرطة أبوظبي تكمل جاهزيتها بشعار «العيد أمن وأمان»

أبوظبي: «الخليج»

استعدت مديريات شرطة العاصمة والعين والمناطق الخارجية والظفرة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، لاستقبال عيد الفطر المبارك، ضمن مبادرتها تحت شعار «العيد أمن وأمان» لتعزيز الشعور بالطمأنينة لجميع أفراد المجتمع، وتقديم أفضل الخدمات للجمهور وتوفير مقومات الأمن والسلامة في مختلف المواقع.
وهنأ العميد محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة، الجمهور بهذه المناسبة السعيدة، مؤكداً حرص الأجهزة الشرطية على تقديم أرقى الخدمات لنشر الأمن والأمان وتوثيق روابطها مع الجمهور، والعمل على تقديم أرقى الخدمات الشرطية، لأن الجمهور الشريك الأساسي والإستراتيجي لإنجاح الخطط الهادفة إلى تعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المجتمع.
وأوضح أن مديريات شرطة «العاصمة والعين والظفرة والمناطق الخارجية»، ومراكز الشرطة التابعة لها، اتخذت الإجراءات الوقائية، لضمان قضاء عطلة سعيدة، خاصة في المواقع السياحية، وغيرها من الوجهات والأماكن التي من المتوقع أن تشهد كثافة عالية من الزوّار.
وهنأ العميد سهيل سعيد الخييلي مدير مديرية شرطة العاصمة الجمهور بهذه المناسبة السعيدة، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على تحقيق السلامة والطمأنينة لأفراد المجتمع ومشاركتهم أفراح العيد المبارك.
وأوضح أن مديرية شرطة العاصمة وضعت خطة للسلامة تركز على تكثيف الاستعدادات الأمنية المطلوبة لتعزيز شعور الطمأنينة والأمان لدى كل فئات الجمهور ونشر الدوريات الأمنية والمرورية في مختلف المواقع، داعياً أفراد الجمهور الذين يرغبون في السفر خلال العطلة بضرورة أحكام إغلاق منازلهم قبل مغادرتها إضافة إلى عدم ترك مقتنياتهم الثمينة في المنزل ووضعها في البنوك والأماكن المخصصة الآمنة.
من جانبه أكد العميد مسلم محمد سالم العامري مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، حرص شرطة أبوظبي على تقديم خدمات متكاملة للجمهور في منطقة الاختصاص لنشر وتعزيز الأمن والأمان. وأعدت مديرية شرطة منطقة العين خطة شاملة لاستقبال العيد بهدف تعزيز الأمن والاستقرار وستكثف بموجبها انتشار الدوريات الأمنية والمرورية في الأماكن التي من المتوقع أن تشهد ازدحاماً جماهيرياً ومرورياً كالأسواق والأماكن السياحية وأمام المراكز التجارية الحيوية في المدينة؛ للحيلولة دون حدوث أي اختناقات مرورية أو حوادث تعكر صفو هذه المناسبة.
ووجه العقيد سيف مبارك السبوسي مدير مديرية شرطة منطقة العين بالإنابة بوضع خططٍ أمنية للحفاظ على سلامة الجمهور والزوار بمدينة العين في مختلف المناطق، والمصليات والحدائق والمتنزهات العامة والأحياء السكنية وعلى مداخل ومخارج المدينة، من خلال وجود عناصر الشرطة المكثف في تلك الأماكن لتقديم المساعدة لهم.
واستعدت شرطة منطقة الظفرة لتأمين سلامة المسافرين على الطريق البري الدولي أبوظبي الغويفات خلال عطلة العيد.
وقال العقيد حمدان سيف المنصوري مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، إنه تم تكثيف الدوريات المرورية على طول الطريق البري لمساعدة المسافرين على اجتياز مسافة الرحلة بأمان وتأمين السلامة لهم وتسهيل حركة مرور المسافرين وتقديم كافة الخدمات لهم وبذل أقصى الجهد من كافة الوحدات الشرطية لتأمين السلامة للجميع.
وأوضح أن مركز الغويفات الحدودي أكمل جاهزيته لتقديم أفضل الخدمات للزوار خلال إجازة العيد وسرعة إنجاز معاملاتهم وسفرهم في الوقت المحدد، داعياً إلى ضرورة التأكد دائماً من سلامة أوراقهم الثبوتية ومن صلاحية مركباتهم قبل السفر بوقت كافٍ لإنجاز معاملاتهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مديريات شرطة أبوظبي تكمل جاهزيتها بشعار «العيد أمن وأمان» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - شرطة عجمان تكمل استعداداتها لاستقبال العيد
التالى أخبار الإمارات الان - إنجازات شرطة أبوظبي في جلسة «قاهر الصحراء»