أخبار الإمارات الان - «إصلاحية دبي» تحدد مواعيد زيارة النزلاء

أخبار الإمارات الان - «إصلاحية دبي» تحدد مواعيد زيارة النزلاء
أخبار الإمارات الان - «إصلاحية دبي» تحدد مواعيد زيارة النزلاء

دبي (الاتحاد)

قال العميد علي الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة دبي، إن الإدارة تحرص على تواصل النزلاء مع أهاليهم وذويهم في أوقات تناسب الجانبين.

وأوضح أن الإدارة العامة حددت مواعيد الزيارة للنزلاء والنزيلات خلال أيام عيد الفطر المبارك في كل من إدارة السجن المركزي، وإدارة سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث.

ففي اليوم الأول من عيد الفطر، تبدأ زيارة الرجال والنساء للنزلاء في المبنى رقم «1» في إدارة السجن المركزي، خلال أول أيام عيد الفطر السعيد في الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30، ولنزلاء المبنى رقم «2» من الساعة 10 وحتى 11:30.

وتبدأ زيارة الرجال من المواطنين ورعايا الدول العربية إلى سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث خلال أول أيام عيد الفطر في الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30، فيما تتمكن النساء من الزيارة في الساعة 10 وحتى 11:30 صباحاً.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «إصلاحية دبي» تحدد مواعيد زيارة النزلاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links