أخبار عاجلة
طالب الكربي: المنافسة صعبة لكننا على قدر التحدي -
مستشفى الكورنيش يحتفل بمواليد العيد برفقة أسرهم -
سؤال معركة إدلب.. أو هل تفي تركيا بـ"وعودِها"؟ -
رهان كبير على الجوجيتسو في الآسياد -
البلجيكية بوجارتس بطلة كأس أم الإمارات للخيول -
أتالانتا يكرّم وفادة فروزينوني برباعية نظيفة -
منتخب الشابات ينهي معسكر الأردن بنجاح -

أخبار الإمارات الان - توعية بالاستخدام الآمن لـ «المباخر» خلال أيام العيد

أخبار الإمارات الان - توعية بالاستخدام الآمن لـ «المباخر» خلال أيام العيد
أخبار الإمارات الان - توعية بالاستخدام الآمن لـ «المباخر» خلال أيام العيد

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أطلقت إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة حملة «عيدي آمن»، للتوعية بالطرق الصحيحة لاستخدام المباخر خلال أيام العيد. وأكد العميد محمد الزعابي مدير الإدارة الحرص على نشر ثقافة الأمن والسلامة بين مختلف شرائح المجتمع، وفي مختلف الأوقات والمناسبات من أجل الحفاظ على الجميع من خطر التعرض إلى الحوادث والمخاطر.

وذكر أن الإدارة اتجهت في آخر يوم من شهر رمضان المبارك نحو إطلاق حملة توعوية تحت شعار «عيدي آمن» التي تمثلت في توزيع الفريق المخصص لتوعية الأفراد والأسر والتعريف بالطرق السليمة لاستخدام المباخر، والتي تجنبهم التعرض إلى الحرائق المختلفة التي تنتج عن الاستخدام الخاطئ لها، وأشار إلى أن الحملة تضمنت قيام العناصر بتوزيع عدد من الكتيبات التوعوية والإرشادية على أصحاب المنازل في مختلف مناطق الإمارة بهدف عموم الفائدة إلى أكبر شريحة ممكنة من الأفراد.

وذكر أن هذه الحملة يأتي إطلاقها خلال هذا الوقت من العام، نظراً إلى كثرة استخدام المباخر في المناسبات والأعياد تحديداً، لذا وجب التوعية باشتراطات الأمن والسلامة للحفاظ على سلامة الجميع من خطر نشوب الحرائق التي يكون السبب فيها المباخر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - توعية بالاستخدام الآمن لـ «المباخر» خلال أيام العيد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حمدان بن محمد: العيد عيدين
التالى أخبار الإمارات الان - حشر آل مكتوم يحضر احتفال القنصلية المغربية بعيد العرش