أخبار الإمارات الان - شرطة دبي تبحث تطوير بنية أنظمة الذكاء الاصطناعي

أخبار الإمارات الان - شرطة دبي تبحث تطوير بنية أنظمة الذكاء الاصطناعي
أخبار الإمارات الان - شرطة دبي تبحث تطوير بنية أنظمة الذكاء الاصطناعي

دبي (الاتحاد)

استقبل اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وفداً من شركة أي. بي. أم لأنظمة وتقنيات الذكاء الاصطناعي، بحضور العميد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، والعقيد دكتور صالح راشد الحمراني نائب مدير الإدارة العامة للريادة والتميز، والعقيد محمد عقيل أهلي نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

ورحب القائد العام لشرطة دبي بوفد الشركة الذي ضم كلاً من بشار الكيلاني المدير الإقليمي، وحسام شكري مدير الأعمال العامة، وأحمد ممدوح مدير برمجيات الأنظمة الأمنية، وديفيد ديكسون.

واستعرض اللواء المري والوفد الضيف سبل التعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي في مجال تطوير البنية التحتية لأنظمة الذكاء الاصطناعي، بما يحقق رؤية الشرطة في تحويل عملياتها الرئيسة وخدماتها لتواكب توجهات القيادة الرشيدة وحكومة دبي الساعية لتكون الأذكى في العالم.

وأكد اللواء عبدالله خليفة المري حرص شرطة دبي على الاستفادة من الأنظمة الذكية الجديدة، ومواكبة احدث التقنيات التي تسهم في تحقيق الأهداف المنشودة والتطلعات المستقبلية، مؤكداً أن هذه المنظومة الجديدة ستضيف إلى المشاريع المستقبلية التي تعتزم شرطة دبي إطلاقها مع الشركة في مجالات البحث الجنائي وأمن الطرق وإدارة غرف العمليات خلال الأزمات والكوارث. كما بحث الجانبان خطة تطبيق المشاريع المستقبلية المشتركة التي تتضمن تدريب وتأهيل الكادر البشري في شرطة دبي على استخدام التقنيات الحديثة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - شرطة دبي تبحث تطوير بنية أنظمة الذكاء الاصطناعي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links